سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » بادو الزاكي: اخترت اللاعبين الاكثر جاهزية لخوض ودية الاوروغواي

بادو الزاكي: اخترت اللاعبين الاكثر جاهزية لخوض ودية الاوروغواي

بتاريخ: 12/03/2015 | 8:47 شارك »

zaki-russia

قال المدرب بادو الزاكي المدير الفني للمنتخب المغربي أنه اختار العناصر الأكثر استحقاقا لتمثيل الأسود في الوقت الحالي في ودية الأوروغواي نهاية مارس الحالي بأكادير.

مدرب الأسود أضاف أنه كان مكرها لاختيار قائمة طويلة من اللاعبين تحسبا للمفاجآت الممكن حدوثها وبمقدمتها الإصابات، حيث قال ل: « القائمة استجابت للمنطق والعناصر التي حضرت هي الأكثر إقناعا بالفترة الحالية، وهي امتداد للاسماء التي حضرت معسكر البرتغال مع إضافات فرضتها عوامل مختلفة من تألق بعض اللاعبين الذين يستحقون أخذ فرصتهم بالمجموعة ».

وتابع: « أنظر لودية الأوروغواي على أنها اختبار ومحك هام للمنتخب المغربي، لأنها المباراة الأولى هذه السنة وستكون أمام منافس محترم وكبير ».

واستطرد الزاكي: « ثقتي كانت ولا زالت في العناصر التي تحضر معي، وكما سبق أن اشرت الى أن الأهداف تغيرت حاليا وبات لزاما النظر للمستقبل المتوسط والبعيد، وهو ما فرض علي استدعاء لاعبين بمعدل أعمار صغير مثل لمرابط والمسعودي ».

واضاف مدرب المغرب ل: « سننتظر الأسبوع المقبل وبعدها سنرى ما الذي يمكن أن يحدث، لا أتمنى حدوث مفاجآت ولا إصابات، لأني أراهن على حضور اللاعبين الذين قمت ياستدعائهم ».

واختتم: « بخصوص خرجة فهو قائد سابق وأظهر ردة فعل رائعة بعد عودته مؤخرا لأجواء اللعب، وبامو مصاب لكن من الممكن أن يتعافى سريعا ».

كووورة

اكتب تعليقاً