سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » بادو الزاكي : « سنقدم مباراة كبيرة أمام الأوروغواي »

بادو الزاكي : « سنقدم مباراة كبيرة أمام الأوروغواي »

بتاريخ: 23/03/2015 | 22:19 شارك »

badou-zaki

صرح الناخب الوطني بادو الزاكي أن أسود الأطلس سيلعبون « مباراة كبيرة » أمام الأوروغواي يوم السبت المقبل على بملعب أدرار بمدينة أكادير (الساعة السابعة مساءا).

وقال السيد الزاكي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، « إن أوروغواي فريق عالمي يمزج في لعبه بين القوة البدنية والمؤهلات التقنية ما سيضع النخبة الوطنية أمام محك حقيقي، لكننا سنلعب مباراة كبيرة ». وأوضح أن الأمر يتعلق بنوع المباريات « التي ستجعلنا نستخلص الكثير من الاستنتاجات والعبر، لاسيما بعد كل ما بذلنا من جهود ».

وأكد أنه، باستثناء اللاعبين مروان الشماخ ومانويل داكوستا الذين يغيبان عن التشكيلة الحالية بسبب الإصابة، يبقى اختيار بقية اللاعبين الرسميين ال25 من « اختيارات الناخب وحده »، مضيفا أن عددا آخر من اللاعبين ممن أدرجت أسماؤهم ضمن قاعدة بيانات سيتم استدعاؤهم في وقت لاحق بناء على جاهزيتهم.

وفي انتظار صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية بشأن تعليق مشاركة المغرب في كأس الإفريقيا 2017 و2019، اعتبر أن هذا القرار « أضر بالناخب كما باللاعبين الذين حرموا من التطور واللعب والعطاء »، مشددا على « ضرورة التعامل في غضون ذلك مع الواقع، أي ضمان التأهل إلى مونديال 2018 بروسيا. »

اكتب تعليقاً