سبور ماروك » أخبار » بارتوميو: ميسي سينهي مسيرته في البرسا

بارتوميو: ميسي سينهي مسيرته في البرسا

بتاريخ: 21/03/2015 | 17:01 شارك »

messi-bartomeu

أكد رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي « سيعتزل في صفوف النادي الكتالوني »، في الوقت الذي وصف فيه الفرنسي بول بوجبا بأنه « لاعب كبير » ولابد من معرفة ما اذا كان نادي يوفينتوس « يرغب في بيعه ».

وقال بارتوميو خلال حوار نشرته صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية « (نبيع ميسي؟) هذا أمر مستحيل.. لقد نشأ ليو هنا في نادي برشلونة وبالتالي سيعتزل في برشلونة ».

وأشار بارتوميو إلى أن الأزمة المزعومة بين ميسي والمدير الفني للفريق لويس إنريكي شهدت « مبالغة شديدة »، مضيفا أنه « في كل الأحوال، وجود شد وجذب بين اللاعبين والمدرب أمر طبيعي ويحدث في أي مجال عمل »، موضحا أن الفريق الجيد هو الذي يتمكن من تخطي هذه المواقف.

وفيما يتعلق بإجراء انتخابات مبكرة للبرسا، برر بارتوميو ذلك بأن « النادي تعرض لأقاويل كثيرة وكان هذا من شأنه أن يؤثر على الفريق ».

كما تطرق بارتوميو إلى مسألة التعاقد مع بوجبا، قائلا « لا يمكنني التعليق نظرا لأن لديه عقد مع يوفينتوس، وهو نادي نكن له كل الاحترام. أستطيع أن أقول أن بوجبا لاعب عظيم، لكن سينبغي علينا أن نسأل يوفينتوس إذا كان يرغب في بيعه ».

وفيما يتعلق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدا الأحد، قال رئيس النادي الكتالوني إنها مباراة « مهمة لكن ليست مصيرية، لازال أمامنا العديد من الجولات في الليجا ».

ومن جانب آخر، تحدث بارتوميو عن منافس البرسا في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان حيث قال عنه أنه « فريق تصعب مواجهته ويقوم بعمل جيد »، مضيفا « سيكون الأمر صعبا ».

إفي

اكتب تعليقاً