سبور ماروك » كرة الطائرة » بطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة: اتحاد طنجة يواجه سموحة المصري في دور ربع النهاية والجيش يغادر المنافسة

بطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة: اتحاد طنجة يواجه سموحة المصري في دور ربع النهاية والجيش يغادر المنافسة

بتاريخ: 12/03/2015 | 20:44 شارك »

Volleyball

أنهى فريق اتحاد طنجة الدور الأول ضمن المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف خصم اليوم فريق النجم الساحلي 3-0 برسم الجولة الخامسة والأخيرة.

وحل فريق اتحاد طنجة في المركز الثاني (المتصدر ب15 نقطة) الذي حقق الفوز في جميع مبارياته.

ويواجه في اتحاد طنجة، الذي كان قد ضمن تأهله بعدما فاز في مبارياته الأربع السابقة على التوالي على فرق حمد السوداني 3-0 والديوانة البوركنابي 3-0 وأوتوريداد تريبوتاريا الموزمبيقي 3-0 وأتلتيكو من الرأس الأخضر 3-0، غدا الجمعة في دور ربع النهاية فريق سموحة المصري، الذي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة (15 نقطة).

أما فريق الجيش الملكي فودع المنافسات بعدما مني اليوم بالخسارة في الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية أمام فريق الترجي الرياضي التونسي 1-3 (31-29 و25-13 و27-29 و28-26).

وكان فريق الجيش الملكي قد فاز في ثلاث مباريات على فرق السويحلي الليبي والنهضة السوداني والشرطة الكاميروني، وخسر مباراتين أما فريقي الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي.

وأنهى الفريق المغربي مشاركته في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط خلف فريقي الترجي التونسي (المتصدر ب15 نقطة) والزمالك المصري (الثاني ب12 نقطة).

اكتب تعليقاً