سبور ماروك » كرة المضرب » بطولة شمال إفريقيا لكرة المضرب: المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة يحرز اللقب

بطولة شمال إفريقيا لكرة المضرب: المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة يحرز اللقب

بتاريخ: 13/03/2017 | 15:32 شارك »

أحرز المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة (ذكورا) لكرة المضرب ، لقب بطولة شمال إفريقيا للشبان ، التي اختتمت منافساتها السبت بالقاهرة، والمؤهلة لبطولة إفريقيا للأمم المقررة في جنوب إفريقيا من 22 إلى 25 مارس الجاري.

وتوج الفريق الوطني بطلا للدورة ، بعد احتلاه المركز الأول في الترتيب العام برصيد ثلاث نقط بفوزه على التوالي على منتخبات تونس (3-0) وليبيا (3-0) ومصر (2-1).

وتقدم المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة على التوالي على منتخبات مصر وتونس وليبيا الرابع.

والإنجاز ذاته ، حققه المنتخب الوطني للإناث (أقل من 14 سنة) والذي انتزع الصدارة ومعها اللقب برصيد نقطتين بتغلبه على المنتخب المصري (2-1) وتجاوزه نظيره التونسي (3-0).

وفي فئة أقل من 16 سنة إناثا ، أنهى الفريق المغربي المنافسات في المركز الثاني برصيد نقطة واحد بفوزه على المنتخب التونسي (3-0) وانهزامه أمام نظيره المصري (1-2).

أما المنتخب المغربي لأقل من 14 سنة ذكورا فحل بدوره في المركز الثاني للترتيب العام بمجموع نقطتين حصل عليهما بتفوقه على التوالي على منتخبي تونس (3-0) وليبيا بالحصة ذاتها (3-0) ، فيما مني بهزيمة واحدة وكانت أمام منتخب البلد المضيف ،مصر، (1-2).

ومثل المغرب في فئة الذكور كلا من اللاعب الواعد ، سفيان المصباحي الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز، ويونس العروسي العلمي وإسماعيل السعيدي، فيما ضم منتخب الإناث أميمة عزيز وهبة الخلفي وسلمى لوديلي.

وم ع

اكتب تعليقاً