Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (28837) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | بطولة ميامي للتنس : ديوكوفيتش يبلغ دور الثمانية

بطولة ميامي للتنس : ديوكوفيتش يبلغ دور الثمانية

بتاريخ: 30/03/2016 | 9:05 شارك »

Djokovic

تغلب نوفاك ديوكوفيتش اللاعب الأول عالميا على النمساوي القوي دومينيك تيم 6-3 و6-4 في الدور الرابع لبطولة ميامي للتنس في فلوريدا الثلاثاء.

وفي مواجهة متقاربة أكثر مما توحي به النتيجة احتاج ديوكوفيتش إلى أربع نقاط لحسم اللقاء قبل أن يتفوق أخيرا ضد تيم المصنف 14 عالميا.

وأطلق تيم (22 عاما) وهو أصغر لاعب بين أول 20 مصنفا في العالم العديد من التسديدات الأمامية القوية وضعت ديوكوفيتش بشكل متكرر في موقف دفاعي.

لكن تيم لم يستطع استغلال الفرص التي أتيحت له. ونجح في واحدة من 15 فرصة لكسر إرسال ديوكوفيتش وفي النهاية صنع ثبات مستوى اللاعب الصربي الفارق وتأهل بعد ساعة واحدة و50 دقيقة.

وقال ديوكوفيتش لموقع رابطة اللاعبين المحترفين على الانترنت « بقيت قويا عندما كنت في أشد الحاجة لذلك. في اللحظات المهمة حاولت أن أجعله يركض. »

وأضاف « يمتلك تسديدات قوية للغاية من مؤخرة الملعب.. لذا فهو يسدد إما كرات رائعة أو يرتكب أخطاء.

« كان الانتصار بمجموعتين متتاليتين لكنه بعيد للغاية عن السهولة. »

وسيلتقي ديوكوفيتش – الذي ارتكب تسعة أخطاء مزدوجة وهو أعلى عدد له في مباراة من ثلاث مجموعات منذ 2010 – في دور الثمانية مع التشيكي توماس برديتش الذي هزم الفرنسي ريشار جاسكيه 6-4 و3-6 و7-5 في مواجهة استمرت حوالي ساعتين و30 دقيقة في طقس حار.

وتغلب الياباني كي نيشيكوري على روبرتو باوتيستا 6-2 و6-4 ليضرب موعدا مع الفرنسي جايل مونفيس الذي تجاوز جريجور ديميتروف 6-7 و6-3 و6-3.

وأطاح البلغاري ديميتروف بالمصنف الثاني عالميا آندي موراي من الدور السابق.

وستجمع مباراة أخرى في دور الثمانية لاعبين من أصحاب ضربات الإرسال القوية وهما الكندي ميلوش راونيتش المصنف 12 والاسترالي نيك كيريوس المصنف 24.

وسحق راونيتش – الذي خسر أمام ديوكوفيتش في نهائي انديان ويلز قبل تسعة أيام – البوسني دامير جومهور 6-صفر و6-3 في أقل من ساعة واحدة بينما فاز كيريوس على الروسي اندريه كوزنتسوف 7-6 و6-3.

رويترز

اكتب تعليقاً