بنزيمة: لا يمكنني الاختيار بين المونديال ودوري الأبطال

بتاريخ: 04/03/2014 | 13:10 شارك »

benzema (2)

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة اليوم أنه لا يمكنه الاختيار بين التتويج بدوري الأبطال الأوروبي مع فريقه وكأس العالم 2014 بالبرازيل مع منتخب بلاده.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية من معسكر منتخب بلاده استعدادا لمواجهة هولندا وديا الأربعاء المقبل « لا يمكنني الاختيار، اللقبان مهمان، النادي والمنتخب أمران مختلفان، في الأول نعمل كل يوم والثاني لا ».

وتابع بنزيمة « تحقيق كلا اللقبين ممكن، لذا لا يمكنني الاختيار بين أي منهما »، ولكنه أضاف بعد ذلك « المونديال هو أجمل شيء قد يحدث للاعب كرة قدم، لذا يجب أن تكون في قمة مستواك ».

وأردف اللاعب « أمر بلحظة جيدة وأنا في كامل مستواي وهذا أمر ملحوظ في الملعب، في كرة القدم قد تمر بأوقات صعبة وأخرى أفضل منها، حينما كانت الأمور صعبة كنت أعمل باجتهاد ولا زلت أقوم بنفس الأمر، بالعمل وثقة المدربين حققت النجاح ».

وأشاد المهاجم بمدربه في النادي الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي والمدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب.

وأكمل بنزيمة « أنشيلوتي لم يغير طريقة لعبي، ولكن بالنسبة لأي مهاجم فإن مسألة منحه الثقة حينما يغيب عن التسجيل تعد أمرا هاما، ونفس الأمر ينطبق مع ديشامب و(زين الدين) زيدان ».

وعن العمل الذي يقوم به زيدان كمساعد لأنشيلوتي معه أضاف « إنه دائما معي، وأشعر أنه يتمنى لي النجاح في المنتخب والنادي، نتحدث كثيرا بعد التمرينات ونعمل معا على أشياء يحتاجها المهاجم ».(إفي).

اكتب تعليقاً