سبور ماروك » أخبار » بيلغريني: لو واجهنا فريقا آخر لربما تأهلنا

بيلغريني: لو واجهنا فريقا آخر لربما تأهلنا

بتاريخ: 19/03/2015 | 9:37 شارك »

manuel-pellegrini

قال المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيلغريني، إن فريقه لو واجه فريقا آخر بخلاف برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، فإنه ربما يتخطاه إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتلقى الـ »سيتيزن » درسا أوروبيا قاسيا، الأربعاء، بالخروج من دوري الأبطال على يد الفريق الكتالوني للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح بيلغريني في مؤتمر صحفي: « الشيء الذي أود قوله هو أننا لو واجهنا فريقا آخر لربما تأهلنا. لن أقول إنه فشل، بل خيبة أمل. مستوانا في تحسن. وصلنا لدور الستة عشر في العامين الماضيين وصادفنا سوء حظ في مواجهة برشلونة في كل مرة ».

وأضاف: « لو سجلنا ركلة الجزاء (التي أهدرها سيرخيو أغويرو) لكانت القصة سارت بشكل مختلف، لكن برشلونة كان أفضل منا. الآن أمامنا 9 مباريات في الدوري الممتاز وسنحاول الفوز باللقب ».

ويزداد الضغط على بيلغريني مع تعثر الفريق في الدوري الممتاز أيضا، بتأخره بـ 6 نقاط وراء المتصدر تشيلسي، وخسارته مرتين في آخر 3 مباريات.

وأنفقت إدارة سيتي أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني (448.35 مليون دولار) منذ بداية موسم 2011-2012، سعيا للمنافسة في دوري الأبطال، لكن هذا الإنفاق لم يؤت ثماره بعد.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً