سبور ماروك » أخبار » تصفيات المونديال: كولومبيا تنتزع فوزا قاتلا من بوليفيا

تصفيات المونديال: كولومبيا تنتزع فوزا قاتلا من بوليفيا

بتاريخ: 25/03/2016 | 9:37 شارك »

russia-2018

انتزع منتخب كولومبيا لكرة القدم فوزا ثمينا وقاتلا من مضيفه البوليفي 3-2 ، الخميس، في لاباز في الجولة الخامسة من التصفيات الأميركية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.
وتقدمت كولومبيا بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر خامس رودريغيز (10) وكارلوس باكا (41)، بيد أن بوليفيا تداركت الموقف في الشوط الثاني وردت بهدفين لخوان أرسي (50 من ركلة جزاء) وأليخاندرو شوماسيرو (62).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل البديل إدوين كاردونا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وهذا هو الفوز الثاني لكولومبيا في التصفيات، بعد الأول على بيرو 2-صفر في الجولة الأولى، مقابل خسارتين أمام مضيفتها أوروغواي صفر-3 ، وضيفتها الأرجنتين صفر-1، وتعادل مع مضيفتها تشيلي 1-1.

ورفعت كولومبيا رصيدها إلى 7 نقاط ولحقت بالبرازيل وبارغواي وتشيلي إلى المركز الثالث. وتلتقي كولومبيا مع الإكوادور الثلاثاء المقبل في بوغوتا.

اما بوليفيا فمنيت بخسارته، وتجمد رصيدها عند 3 نقاط في المركز الثامن، وهي مهددة بالتراجع إلى المركز التاسع في حال فوز بيرو (3 نقاط) أو فنزويلا الأخيرة (دون رصيد) عندما يلتقيان الجمعة. وتحل بوليفيا ضيفة على الأرجنتين الأربعاء المقبل.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً