سبور ماروك » لاعبون مغاربة » تنظيم مباراة تكريمية للاعب السابق لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم سعيد بصير

تنظيم مباراة تكريمية للاعب السابق لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم سعيد بصير

بتاريخ: 20/03/2015 | 22:27 1 réaction »

raja-beni-mellal-rbm

نظمت جمعية « صداقة ورياضة « ببني ملال، اليوم الجمعة بالملعب البلدي للمدينة، مباراة تكريمية لفائدة سعيد بصير اللاعب السابق لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم.

وشارك في هذه المباراة، التي جمعت بين فريق قدماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، معززين بلاعبين من فريقي الوداد والرجاء البيضاوي، وفريق قدماء لاعبي رجاء بني ملال، وذلك اعترافا بما قدمه اللاعب سعيد بصير من خدمات جليلة لفريقه رجاء بني ملال.

ومن بين اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة التكريمية التي انتهت نتيجتها لفائدة فريق قدماء لاعبي المنتخب الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين، هشام أبو شروان، وعادل البكاري وهشام لويسي ويونس عتبة بالإضافة الى مصطفى السفري ومصطفى المراني.

وشكلت هذه المباراة مناسبة للجمهور الذي تابع هذه المقابلة التكريمية بشغف كبير واستمتع ببعض اللوحات الفنيات الكروية واللمسات السحرية التي تفنن فيها هؤلاء اللاعبون خلال هذا اللقاء الودي الرامي إلى رد الاعتبار للدور الذي قام به جيل من قدماء اللاعبين داخل الفريق المحلي والتحسيس بأهمية وقيمة هذه المباريات التكريمية. وحسب عدد من اللاعبين فإن المشاركة في هذه المباراة تعتبر شرفا لهم لتكريم أحد أحسن اللاعبين في تاريخ فريق رجاء بني ملال، الذي أعطى الكثير لهذا الفريق، معربين عن أملهم في أن تهتم الجمعيات الرياضية المغربية بتكريم اللاعبين الذين بصموا مسيرتهم الكروية بمداد من الفخر والاعتزاز.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب سعيد بصير انضم سنة 1983 للفريق الأول لرجاء بني ملال، واستطاع أن يحقق مع فريقه الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية لموسم 1990- 1991، لينهي مساره الكروي الحافل سنة 1996. يذكر أن فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، تأسس سنة 1956، وكانت أزهى فترة للفريق تحقيقه الصعود، ولأول مرة في تاريخه إلى القسم الوطني الأول (قسم الصفوة ) سنة 1966، وفاز ببطولة المغرب موسم (73- 74).

و.م.ع

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. moussa dit :

    نرجو منكم التبادل الرياضي بين قدماء لاعبين الجنوب الجزائري وقدماء لاعبيين تونس و نرجو منكم الموافقة نحنو قدماء لاعبين التواصل الرويسات ورقلة الجزائر في الجنوب الجزائري يمكن اتصال بي علاء رقم +213666349086

اكتب تعليقاً