سبور ماروك » أخبار » جوارديولا متفائل بعودة جيسوس قبل انتهاء الموسم

جوارديولا متفائل بعودة جيسوس قبل انتهاء الموسم

بتاريخ: 31/03/2017 | 23:19 شارك »

‬‬ يتوقع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عودة المهاجم جابرييل جيسوس في وقت أقرب من المتوقع بعد إصابة المهاجم البرازيلي بكسر في عظمة بالقدم خلال الفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي.

وتألق جيسوس (19 عاما) بشكل سريع مع سيتي بعد انتقاله من بالميراس في يناير كانون الثاني الماضي وسجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات وأظهر انسجاما واضحا مع الجناحين رحيم سترلينج وليروي ساني قبل إصابته. وكان من المتوقع في البداية أن يغيب حتى نهاية الموسم.

وقال جوارديولا للصحفيين يوم الجمعة « استغنى عن العكازين وبدأ في العمل ونأمل أن يبدأ في الركض وأن يساعدنا في آخر مباريات بالموسم. »

ويحل سيتي صاحب المركز الثالث ضيفا على أرسنال سادس الترتيب في استاد الإمارات بعد غد الأحد في مواجهة محورية في صراع الفريقين لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

وتراجعت فرص أرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خسارته أربع مرات في آخر خمس مباريات بالدوري لكن جوارديولا حذر من أن التفوق على المنافس اللندني ليس مضمونا.

وتابع « عندما يخسر العديد من المباريات تكون المواجهة أكثر خطورة. كنت أفضل لو فاز أرسنال لمرات أكثر. »

وواصل المدرب الاسباني « أرسنال فريق محترف جدا وكذلك مدربه أرسين (فينجر) ويريد اللاعبون الفوز دائما والجميع يعرف أن أرسنال من أندية القمة. »

وتعافى كيفن دي بروين لاعب وسط سيتي وزميله المدافع بابلو زاباليتا بجانب سترلينج من إصابات طفيفة وانضموا إلى تشكيلة المباراة.

رويترز

اكتب تعليقاً