سبور ماروك » كرة قدم وطنية » حسن أوغني: إن حظوظ الفريق في الصعود باتت قوية

حسن أوغني: إن حظوظ الفريق في الصعود باتت قوية

بتاريخ: 29/03/2015 | 17:45 شارك »

Hassan Ougheni

قال حسن أوغني مدرب مولودية وجدة، إن الفريق عانى مشاكل عديدة في ملعبه، أبرزها التشويش والسب والشتم، ما جعله يتواضع في بعض المباريات . ودعا حسن أوغني الوجديين، في حوار مع ”الصباح الرياضي”، إلى طي الخلافات، وفتح صفحة جديدة والتلاحم حول الفريق في هذه المرحلة الحاسمة التي يجتازها، بحكم أن حظوظه في الصعود باتت قوية. ونوه أوغني بلاعبيه الذين يظهرون رغبة كبيرة في تحقيق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة، موضحا أن المباريات المقبلة ستكون أقوى. وفي ما يلي نص الحوار:

 ما شعورك بعد الفوز على المتصدر اتحاد طنجة ؟
 المباراة كانت صعبة جدا، وكنا في مواجهة فريق عتيد وقوي، مدعم بتركيبته البشرية الجيدة، وبمدربه ومكتبه المسير وجمهوره الغفير، الذي حج إلى الملعب.
مولودية وجدة كان ملزما بتحقيق الانتصار في هذه المباراة، ليحافظ على حظوظه في الظفر بالبطاقة الثانية المؤدية للصعود إلى القسم الأول. كان علينا استغلال الضغط الذي كان على صاحب الأرض والجمهور. تمكنا من تأجيل أمر صعود الفريق الطنجي إلى القسم الأول، وأشكر لاعبي المولودية على الانضباط التكتيكي.

 بماذا تفسر تواضع فريقك داخل ملعبه؟
 عانى الفريق الوجدي من الملعب كثيرا، وكان مضطرا للاستقبال في بركان. أضف إلى هذه المشكلة، إكراهات أخرى رافقتنا، على غرار عدم إيجاد أرضية مناسبة للتداريب، إذ كنا نتدرب في مساحة صغيرة بالملعب.
وما يدعو للاستغراب والقلق أن الفريق بعدما أصبح ملعبه جاهزا، اصطدم بضغوطات وصراعات بين بعض فئات المدينة، سيما فئة محسوبة على المعارضة. عانينا من السب والشتم في بعض المباريات التي كنا نخوضها داخل ملعبنا. هذا ليس في صالح الفريق، وأتمنى أن يطوي الجميع صفحة الخلافات، وينظر إلى المصلحة العامة للمدينة والمولودية من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الأول.

 كيف ترى المباراة المقبلة أمام يوسفية برشيد؟
 أعتبر جميع المباريات المتبقية صعبة جدا. سنحضر لها بجدية وسنحاول تحقيق مبتغى الفريق الوجدي وجمهوره، بداية من مباراة يوسفية برشيد التي علينا أن نستغل فيها عاملي الأرض والجمهور للفوز بها، سيما أننا سنعبد الطريق أمامنا أكثر نحو الصعود.
لهذه المناسبة أوجه ندائي إلى جميع مكونات المولودية والجمهور ومسؤولي المدينة، ليتعبأ الجميع ماديا ومعنويا في هذه المرحلة الحاسمة، حتى لا تضيع فرصة الصعود على الفريق. أعتقد أن الوقت حان لتجنب الصراعات، إذ أننا أصبحنا في حاجة إلى دعم الجمهور وكل مكونات النادي.
أجرى الحوار: محمد السعيدي (طنجة)

اكتب تعليقاً