سبور ماروك » أخبار » خمينيز: لقاء فالنسيا إحدى مباريات النهائي المتبقية لنا

خمينيز: لقاء فالنسيا إحدى مباريات النهائي المتبقية لنا

بتاريخ: 06/03/2015 | 15:12 شارك »

jose-maria-gimenez

أكد الأوروجوائي خوسيه ماريا خمينيز قلب دفاع نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم أن مباراة فريقه المقبلة في بطولة الدوري الإسباني أمام فالنسيا ستكون « إحدى مباريات النهائي » المتبقية لفريقه، مبديا استعداد (الروخيبلانكوس) للقاء « بمسئولية كبيرة ».

وقال خمينيز في فيديو أذاعه أتلتيكو مدريد، ورد فيه على أسئلة لجماهير الفريق تم تلقيها عبر شاشات التواصل الاجتماعي « نعرف أنها ستكون إحدى المباريات النهائية المتبقية لنا، ولا بد من خوضها بنفس الطريقة التي نلعب بها جميع المباريات ».

وأكد المدافع الذي سيشارك أساسيا على الأرجح إلى جانب مواطنه دييجو جودين، لتعويض غياب البرازيلي جواو ميراندا للإيقاف « نستعد للقاء بمسئولية كبيرة، إنه منافس مباشر ونلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا ».

ويحتل أتلتيكو، حامل اللقب، المركز الثالث في الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر ونقطة أمام فالنسيا الرابع.

ويعتقد لاعب أوروجواي أن وحدة فريقه تقوم على « المسئولية » التي يشعر بها كل أفراده، وكذلك التعاون بينهم على أرض الملعب: « عندما نكون في الملعب ينظر كل منا إلى زميله كيف يركض، ويحاول ركض الضعف من أجل مساعدة هذا الزميل ».

وعلى المستوى الشخصي أكد أن أتلتيكو يمثل له « الكثير »: « تعلمت أن أحبه، وأتألم عندما لا يكون موفقا أو عندما يخسر مباريات، وأسعد عندما يحقق انتصارات ».

وأضاف « أعتقد أنه يمكنني القول إن أتلتيكو جزء من عائلتي، وأتمنى التمكن من الدفاع عن هذا القميص لأعوام طويلة لأنني حقا أقدر قيمته »، مبديا امتنانه لأسرته فيما حقق من نجاحات. (إفي)

اكتب تعليقاً