سبور ماروك » المنتخب الوطني للفتيان » دوري اتحاد شمال إفريقيا (أقل من 17 سنة): المنتخب المغربي ينهزم في المباراة النهائية

دوري اتحاد شمال إفريقيا (أقل من 17 سنة): المنتخب المغربي ينهزم في المباراة النهائية

بتاريخ: 23/03/2014 | 22:19 شارك »

maroc-u17

و.م.ع – أحرز المنتخب المصري لقب دوري اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة في كرة القدم، عقب فوزه على نظيره المغربي 3-1 في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وسجل الأهداف الثلاثة للمنتخب المصري اللاعبون حسام عادل محمد (د 18) ومحمد حمدي عبد العزيز (د 35) ومحمد علاء حسن (د 86 ض ج)، فيما وقع الهدف الوحيد للمنتخب المغربي اللاعب زهير الإدرسي (د 45).

وكان المنتخبان المغربي والمصري قد تأهلا إلى اللقاء النهائي عقب فوزهما أول أمس الجمعة بالملعب البلدي بتمارة في افتتاح هذا الدوري، على التوالي على نظيريهما الليبي بهدفين لواحد، والتونسي بأربعة أهداف مقابل واحد. وأنهى منتخب تونس مشاركته في الدوري في المركز الثالث عقب فوزه في مباراة الترتيب، التي جرت في رفع ستار المباراة النهائية، على منتخب ليبيا بهدفين دون رد وقعهما عبد السلام النفيري (د 36) وصيري بوعلي (د 93).

يذكر أن هذا الدوري نظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت إشراف اتحاد شمال إفريقيا للعبة ما بين 21 و 23 مارس الجاري بمدينتي تمارة والرباط.

اكتب تعليقاً