سبور ماروك » أخبار » ريال مدريد ينتزع فوزا ثمينا من لاس بالماس

ريال مدريد ينتزع فوزا ثمينا من لاس بالماس

بتاريخ: 14/03/2016 | 11:24 شارك »

cristiano-ronaldo-real-madrid

نجا ريال مدريد من فخ مضيفه لاس بالماس، وانتزع منه فوزا ثمينا 2-1، الأحد، على ملعب « غران كناريا » وأمام 25846 متفرجا في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان ريال مدريد البادئ بالتسجيل عبر قائده سيرخيو راموس في الدقيقة 24، لكن لاس بالماس نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 87 عبر البرازيلي ويليان جوزيه، قبل أن يتمكن مواطنه كاسيميرو في تسجيل هدف الفوز للضيوف بعد دقيقتين.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد والتاسع عشر هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وأعاد الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى 12 نقطة، وبينه وبين جاره أتلتيكو مدريد الثاني إلى 4 نقاط.

كما وسع ريال مدريد الفارق بينه وبين فياريال الرابع إلى 10 نقاط، مستغلا خسارة الأخير أمام مضيفه إشبيلية 2-4 اليوم أيضا. وبقي لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

وهذه هي المباراة الأولى لريال مدريد منذ 15 عاما في لاس بالماس، عندما خسر 2-4 بقيادة مدربه الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، الذي سجل أحد هدفي فريق العاصمة.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب الألماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز والبرازيلي دانيلو والفرنسي كريم بنزيمة، فيما أبقى زيدان على مدافعه البرازيلي الآخر مارسيلو على مقاعد الاحتياط، قبل أن يدفع به في الدقائق الأخيرة.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً