سقوط رينس امام باستيا وتعادل بوردو مع نيس

بتاريخ: 22/03/2014 | 22:11 شارك »

ligue-1

سقط رينس، الباحث عن المشاركة في « يوروبا ليغ » الموسم المقبل، على ارض مضيفه الجريح باستيا 0-2 في المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل فلوريان راسبنتينو (9) والبلجيكي جياني برونو (42) هدفي اللقاء الذي اكمله صاحب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد المالي سامبو ياتاباريه (77).
وتجمد رصيد رينس عند 43 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة خلف مرسيليا والاهداف امام تولوز الذي تعادل بدوره امام ضيفه الجريح الاخر ايفيان بهدف لوسام بن يدر (56)، مقابل هدف لكلارك نسيكولو (89).
كما اكتفى بوردو بالتعادل مع ضيفه نيس بهدف للبرازيلي جوسي فيريرا (63 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لاليكسي بوسيتي (67) في لقاء اكمله صاحب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد المالي عبدو تراوري (86).
واستفاد نانت على اكمل وجه من النقص العددي في صفوف ضيفه مونبلييه لكي يخرج فائزا للمرة الاولى منذ حوالي شهرين وذلك بهدفين للتوغولي سيرج غاكب (3) والعاجي كوفي ديجيدجي (21)، مقابل هدف سجله الاخير ايضا (34 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه).
واكمل مونبلييه، المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد جوريس مارفو (45) ودانيال كونغر (83) في لقاء اضاع خلاله صاحب الارض ركلة جزاء ايضا عبر ايتاي شيختر (85).
وعاد اجاكسيو متذيل الترتيب من ملعب فالنسيان، احد منافسيه على تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية، بفوزه الثالث هذا الموسم وجاء بثلاثة اهداف لبنجامين اندري (62) وسيدريك اورنغو (87 و90)، مقابل هدفين للغاني عبد المجيد واريس (51 و72).
وكانت المرحلة افتتحت امس الجمعة بفوز صعب لباريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر خارج ملعبه على لوريان 1-صفر.
ويلعب الاحد سانت اتيان مع سوشو، وغانغان مع ليون، وموناكو مع ليل.

الجديد

اكتب تعليقاً