سبور ماروك » أخبار » سيرجيو راموس يعود لقائمة ريال مدريد في مواجهة ليفانتي

سيرجيو راموس يعود لقائمة ريال مدريد في مواجهة ليفانتي

بتاريخ: 14/03/2015 | 20:33 شارك »

ramos

ضم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اللاعب سيرخيو راموس لقائمة الفريق المكونة من 22 لاعبا لمباراة ليفانتي غدا الأحد في الجولة الـ27 من الليجا.

ويعود راموس لقائمة الفريق بعد تعافيه من بتمزق عضلي في ساقه اليسرى أبعده عن الملاعب منذ الرابع من فبراير الماضي حيث اصيب في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام سيفيليا، ومنذ ذلك الحين غاب عن سبعة لقاءات لريال.

وتضم القائمة أيضا الكرواتي لوكا مورديتش، الذي تعافى من اصابته وشارك بالفعل لمدة نصف ساعة في مباراة فريقه أمام شالكه الألماني الثلاثاء الماضي في إطار دوري أبطال أوروبا.

وتضم القائمة:

إيكير كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو فلوريس وألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس وخيسي رودريجيز ورافايل فاران وجاريث بيل وبيبي وناتشو فيرنانديز وفابيو كوينتراو وكريستيانو رونالدو وسامي خضيرة ولوكاس سيلفا ولوكا مودريتش وداني كارباخال وإسكو وآسير إيارامندي وكريم بنزيمة وتشيشاريتو وتوني كروس ومارسيلو.

وقرر المدير الفني للميرينجي ألا يستدعي الفريق للتدريب مساء اليوم عشية مباراة ليفانتي التي تقام مساء غد الأحد.

وتمثل مباراة ليفانتي أهمية بالنسبة للريال بعد خسارته الصدارة الاسبوع الماضي وتراجع للوصافة بـ61 نقطة إثر هزيمته أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف وقبل مواجهة برشلونة، الذي انتزع الصدارة بـ62 نقطة، الاسبوع المقبل في كلاسيكو الليجا.

 

اكتب تعليقاً