سبور ماروك » البطولة الإحترافية » شغب وتخريب في مباراة الكوكب وحسنية أكادير

شغب وتخريب في مباراة الكوكب وحسنية أكادير

بتاريخ: 04/03/2014 | 9:22 شارك »

marrakech-husa

شهدت مباراة قمة الدورة 19 من البطولة الوطنية للقسم الأول التي جمعت  (السبت)، الكوكب المراكشي بحسنية أكادير، أحداث شغب وتخريب للملعب الجديد لمراكش. وتعمد عدد من المشجعين اقتلاع أكثر من 120 كرسيا بالجهة الشمالية للملعب التي خصصها الأمن لمحبي الفريق الضيف.وقدرت إدارة الملعب المبلغ الاجمالي للخسائر في 70 ألف درهم.

ولم يستسغ جمهور الفريق الضيف هزيمة فريقه في المباراة خصوصا مع المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباريات الأخيرة. و عادت نتيجة المباراة للكوكب المراكشي بهدفين لصفر سجلهما كل من ابراهيم أوشريف في الدقيقة الرابعة من المباراة وسفيان العلودي في الدقيقة 67.

وعزز الفريق المراكشي عقب هذا الفوز، وهو التاسع مقابل سبعة تعادلات وهزيمتين مع مباراة ناقصة، موقعه في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق الضيف، عند 30 نقطة في المركز الرابع، مقابل ستة تعادلات وثمانية انتصارات مع مباراة ناقصة.

وفي السياق ذاته، عبر هشام الدميعي، مدرب الكوكب المراكشي عن سعادته لنيتجة الفوز على حسنية أكادير، مرجعا إياها إلى استماتة اللاعبين ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز. وأوضح في تصريحات لعدد من وسائل الإعلام عقب المباراة، «مارسنا ضغطا كبيرا مع بداية المباراة لنتمكن من تسجيل الهدف الأول وهو الشيء الذي أراحنا كثيرا وساهم في إرباك لاعبي الحسنية، وبعدها سيطرنا على المباراة لنتمكن من تسجيل الهدف الثاني خلال الشوط الثاني». وكان الكوكب المراكشي حقق نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة ما جعله يتسلق سلم الترتيب بثبات نحو المقدمة.

أحمد نعيم – جريدة الصباح

 

اكتب تعليقاً