Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (28713) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | شفاينشتايجر يغيب عن مباراتين الوديتين

شفاينشتايجر يغيب عن مباراتين الوديتين

بتاريخ: 23/03/2016 | 19:25 شارك »

bastian-schweinsteiger

سيغيب باستيان شفاينشتايجر قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم عن مباراتين وديتين أمام إنجلترا وإيطاليا بعد إصابته بتمزق جزئي في أربطة ركبته اليمنى.

وأصيب لاعب وسط مانشستر يونايتد في الركبة ذاتها قبل عدة أشهر وابتلي بالإصابات في موسمه الأول مع النادي الإنجليزي وزادت إصابته الأخيرة من المخاوف حول لياقته للمشاركة في بطولة أوروبا في فرنسا في يونيو حزيران.

وأظهر فحص طبي إصابة شفاينشتايجر بتمزق جزئي في أربطة الركبة.

وقالت ألمانيا في بيان يوم الأربعاء « كان هذا نتيجة الفحص الطبي اليوم في ميونيخ بواسطة هانز فيلهيلم مولر فولفهارت طبيب المنتخب الوطني. »

وستستضيف ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 منتخب إنجلترا في برلين يوم الجمعة المقبل قبل أن تلتقي مع إيطاليا في ميونيخ بعدها بثلاثة أيام.

وغاب مسعود أوزيل وكريم بلعربي عن مران الأربعاء أيضا بسبب إصابات بسيطة لكن المدرب يواكيم لوف يثق في تعافيهما في الوقت المناسب.

وقال لوف « أتوقع أن يشارك الاثنان يوم السبت. »

وستعلن المانيا – التي أوقعتها قرعة بطولة اوروبا في المجموعة الثالثة إلى جانب بولندا وايرلندا الشمالية واوكرانيا – تشكيلتها في 17 مايو ايار لكن لوف ليس متأكدا هل ستكون هي التشكيلة النهائية أيضا أم لا.

وتابع « لا أدري بعد. سأنتظر لأرى من سيعود من المصابين قبل إعلان التشكيلة النهائية ومستواهم. »

ومن بين اللاعبين الغائبين عن المباريات الودية ثنائي الدفاع جيروم بواتنج وبنيديكت هوفيديس.

وقال مدرب المانيا « معركتنا لاختيار تشكيلة من 23 لاعبا تسير على قدم وساق. اللاعبون الشبان يتقدمون حقا. »

رويترز

اكتب تعليقاً