سبور ماروك » لاعبون مغاربة » عبد الحفيظ ليركي: « حسنية اكادير سينافس على الرتب الأولى »

عبد الحفيظ ليركي: « حسنية اكادير سينافس على الرتب الأولى »

بتاريخ: 12/03/2015 | 12:58 شارك »

lirki

أكد عبد الحفيظ ليركي أن حسنية اكادير يلعب هذا الموسم من أجل الرتب الأولى. وأوضح عميد حسنية أكادير في حوار مع « الصباح الرياضي » أنه تلقى عروضا من أندية وطنية وإماراتية، غير أن الحسم فيها لن يتم إلا في نهاية الموسم، بحكم أنه مازال مرتبطا بناديه إلى غاية نهاية موسم 2016.

وصرح ليركي الذي عاش فترة صعبة مع الفتح بسبب الإصابات أن فريق الحسنية هذا الموسم غير جل لاعبيه، وهذا أمر ليس بالهين، إذ من الصعب تشكيل فريق في ظرف وجيز من لاعبين غالبيتهم من الشباب، غير أن القاسم المشترك بينهم جميعا، أنهم يرغبون في التألق والاجتهاد، فضلا عن العمل الذي يقوم به المدرب عبد الهادي السكيتيوي والطاقم التقني والمكتب المسير.
وما يلاحظ في مباريات الفريق هذا الموسم، أن هناك عملا في العمق ساهم في ظهور الحسنية كأحد الأندية القوية في البطولة، سيما أن اللاعبين أبانوا قدرتهم على تحدي باقي الأندية الوطنية، وفرضوا طريقة لعبهم بالميدان، وهو ما يسهل عليهم بلوغ مرمى الفرق المنافسة بسهولة.

وعن سؤال حول قدرة الحسنية على المنافسة على اللقب أجاب اللاعب أن الفريق الأكاديري لديه مجموعة بإمكانها المنافسة على الرتب الأولى، ونحن نلعب هذا الموسم من أجل الظفر بإحدى البطاقات التي تخول لنا اللعب في عصبة الأبطال الإفريقية أو كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كما أننا سنخوض جميع المباريات المتبقية من البطولة الوطنية بجدية كبيرة لتحقيق ذلك.

اكتب تعليقاً