سبور ماروك » المنتخب الوطني المحلي » فاخر يعقد ندوة غدا الثلاثاء بالبيضاء

فاخر يعقد ندوة غدا الثلاثاء بالبيضاء

بتاريخ: 23/03/2015 | 19:08 شارك »

fakhir

يعقد محمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، ندوة صحافية غدا الثلاثاء بالدار البيضاء انطلاقا من الخامسة بعد العصر ، لتسيلط الضوء على مباراتي المحليين أمام الكونغو وبوركينافاسو يومي الجمعة والاثنين المقبلين على التوالي.

وحدد فاخر ست حصص إعدادية للمنتخب المحلي استعدادا للمباراتين المذكورتين، إذ سيلتحق الطاقم التقني بالجديدة التي سيخوض بأحد منتجعاتها تجمعا إعداديا، (الأحد)، على أن يجري أول حصة إعدادية اليوم (الاثنين) انطلاقا من الثالثة والنصف عصرا، بحكم أن بعض اللاعبين سيلتحقون صباح اليوم ذاته بالجديدة.

وسيجري المنتخب المحلي ثاني حصة إعدادية له الثلاثاء المقبل في العاشرة صباحا، في الوقت الذي سينتقل عصرا إلى الدار البيضاء لعقد الندوة الصحافية المذكورة، ثم يجري ثالث حصة إعدادية الأربعاء المقبل، أما آخر حصة مبرمجة في هذا التجمع استعدادا للكونغو ستكون صباح الخميس المقبل، على أن ينتقل إلى الدار البيضاء في الرابعة عصرا، لإجراء المباراة الجمعة المقبل انطلاقا من السابعة والنصف في المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيكون على المنتخب المحلي العودة إلى الجديدة صباح السبت المقبل، وذلك لخوض خامس حصة إعدادية في الخامسة عصرا، تليها حصة صباح الأحد المقبل في العاشرة صباحا، والرجوع إلى الدار البيضاء في الرابعة والنصف عصرا، لإجراء المباراة الثانية أمام بوركينافاسو الاثنين المقبل.

الصباح

اكتب تعليقاً