سبور ماروك » أخبار » فالكاو: « كل شيء ممكن من الآن وحتى نهاية الموسم »

فالكاو: « كل شيء ممكن من الآن وحتى نهاية الموسم »

بتاريخ: 25/03/2015 | 14:34 شارك »

falcao-manU

قال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، الذي يلعب حاليا في صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، إن كل شيء ممكن من الآن وحتى نهاية الموسم الكروي الحالي، في إشارة إلى إمكانية رحيله عن الفريق الإنجليزي.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية لمحطة « وين سبورت » التليفزيونية، قال فالكاو إنه يركز تفكيره حاليا على فريقه « الشياطين الحمر »، ولكنه أقر بإمكانية حدوث أي شيء خلال الفترة القليلة المتبقية من الموسم.

وأضاف: « أنا لا يمكنني التفكير في شيء بعيدا عن النادي الذي ألعب فيه.. لقد تمت معاملتي بنحو جيد وأنا سعيد إزاء تعامل الناس معي ».

وأشار اللاعب، الذي يشارك حاليا في معسكر منتخب كولومبيا الذي سيواجه البحرين غدا الخميس في مباراة ودية، إنه سيقوم بعد نهاية الموسم بتحليل الوضع واتخاذ قرار بشأن مستقبله « أنا أحتاج إلى مكان يمكنني فيه اللعب ».

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت أمس إلى أنه سيتم عرض فالكاو للإعارة على تشيلسي وليفربول الإنجليزيين في نهاية الموسم الحالي.

ولم يسجل فالكاو (29 عاما)، سوى أربعة أهداف منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي على سبيل الإعارة من موناكو، مقابل حوالي ثمانية ملايين يورو.

وطوال ستة أشهر ونصف في صفوف مانشستر يونايتد لم يلعب فالكاو، الذي يتقاضى راتبا أسبوعيا قدره 365 ألف يورو، مباراة كاملة مع الفريق الإنجليزي سوى أربع مرات فقط.

اكتب تعليقاً