سبور ماروك » أخبار » فيدرر يقول إنه يقدم اليوم أفضل تنس في حياته

فيدرر يقول إنه يقدم اليوم أفضل تنس في حياته

بتاريخ: 12/03/2015 | 15:32 شارك »

roger-federer

رغم أن روجر فيدرر لم يفز بلقب في بطولات التنس الأربع الكبرى منذ تتويجه في ويمبلدون في 2012 فإن النجم السويسري يعتقد أنه يقدم أفضل أداء في مسيرته وهو في الثالثة والثلاثين.

وتفوق فيدرر على غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي يتصدر التصنيف العالمي بأداء مبهر من جميع جوانب اللعبة في نهائي بطولة دبي المفتوحة في وقت سابق هذا الشهر ويقول إنه لا يذكر لنفسه أداء أفضل في الإرسال من ذلك.

وقال فيدرر الحاصل على 17 لقبا في البطولات الكبرى للصحفيين يوم الأربعاء بينما يستعد لخوض بطولة إنديان ويلز للأستاذة في الولايات المتحدة « أشعر أن أؤدي بطريقة جيدة جدا.

« إرسالي في أفضل حالاته على الإطلاق.. ألعب بطريقة هجومية وألعب بالتزام كبير.. وربما يكون هذا شيئا لم أفعله من قبل في حياتي. »

وحين سئل عن شيء اعتاد القيام به قبل عشر سنوات ولم يعد يفعله في الملعب وهو يقترب من منتصف الثلاثينيات رد فيدرر قائلا « لا شيء. »

وأضاف ضاحكا « أجد صعوبة في تذكر ما شعرت به في 2002. قبل عشر سنوات.. أذكر أني لم أكن ألعب باطمئنان كبير.. كنت أقلق من أي يوم سيء.

« اليوم لا أشعر أني أمر بأيام سيئة كثيرة. ربما في بعض الأحيان تلعب ولا يسير كل شيء على ما يرام. يحدث هذا أحيانا وحدث في بعض المرات القليلة خلال السنوات الماضي ة حين كانت مسيطرا. »

ويعود فيدرر في إنديان ويلز لأحد الملاعب المفضلو لديه حيث حصل هنا على اللقب أربع مرات بينها ثلاثية متتالية فريدة بين 2004 و2006.

رويترز 

اكتب تعليقاً