سبور ماروك » أخبار » قطر تستضيف النسخة 79 للمؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في العام 2016

قطر تستضيف النسخة 79 للمؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في العام 2016

بتاريخ: 05/03/2015 | 14:08 شارك »

Qatar

أعلن مصدر رسمي، أن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، المجتمع حاليا في باريس، وافق، أمس الأربعاء، بالإجماع على طلب قطر باستضافة أشغال المؤتمر العام للاتحاد (الكونغرس) في نسخته 79 ، خلال العام المقبل (2016) .

وأوضحت وكالة الأنباء القطرية، أن الملف القطري الذي قدمه، مبارك البوعينين، رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطرية، حظي بثقة جميع أعضاء الاتحاد الدولي، مضيفة أن موعد انعقاد المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية سيتم تحديده لاحقا، ليتوافق مع أحد أبرز الأحداث الرياضية التي ستستضيفها الدوحة في العام 2016 .

وأضافت أنه عقب التوقيع على عقد الاستضافة، أعرب جياني ميرلو رئيس الاتحاد « عن ثقته الكاملة في قطر لتقديم استضافة متميزة، خصوصا وأن الدوحة أثبتت احترافية كاملة في تنظيم جميع الأحداث الرياضية ». من جانبه، شكر البوعينين أسرة الصحافة الرياضية العالمية على ثقتها في بلاده لاستضافة أشغال المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، مؤكدا أن « الدوحة ستلبي كافة طلبات استضافة ناجحة للحدث من كافة النواحي ». يذكر أن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضة، الذي يضم أكثر من 110 أعضاء من مختلف بلدان العالم، يتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا له.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً