سبور ماروك » كرة السلة » كرة السلة: توقيف مباراة الحسيمة وطنجة

كرة السلة: توقيف مباراة الحسيمة وطنجة

بتاريخ: 03/03/2015 | 17:25 شارك »

Basketball-maroc-Division-Excellence

توقفت مباراة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، ونهضة الاتحاد الرياضي لطنجة، التي احتضنتها القاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة عصر (السبت) ، قبل نهايتها القانونية بأربع دقائق، بسبب انسحاب الفريق الطنجي من أرضية القاعة، احتجاجا على التحكيم.
وشهدت المباراة منافسة رياضية عادية بين لاعبي الفريقين، وقبل نهاية الربع الأخير بأربع دقائق، نزل أحد مسؤولي الفريق الضيف إلى أرضية القاعة المغطاة، وطلب من لاعبيه مغادرتها والانسحاب، الشيء الذي استجاب له اللاعبون، وذلك احتجاجا على ثلاثي التحكيم المتكون من زياد وبوكبير وطارق. وأكد مصدر مطلع، أنه بعد تدخل بعض الأطراف لثني عناصر نهضة اتحاد طنجة عن الانسحاب، عادوا إلى رقعة الميدان للتباري من جديد، غير أن حكام المباراة رفضوا استئناف المباراة، بدعوى تجاوز لاعبي الفريق الطنجي المدة الزمنية المسموح لهم في مثل هذه الحالات. وكان شباب الريف الحسيمي متفوقا بحصة 48 مقابل 45 نقطة.
ومن جهة أخرى، كشف مصدر مطلع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، تسير نحو تنظيم  نصف نهائي، ونهائي كأس العرش لكرة السلة للموسم الرياضي 2014 / 2015 بالصويرة، أواخر شهر مارس الجاري.
وأكد المصدر نفسه، أن جامعة السلة، راسلت السلطات المحلية بالصويرة وجميع المعنيين بهذه التظاهرة، لاتخاذ كافة الترتيبات، لاحتضان الصويرة هذا العرس الرياضي الذي دأبت الجامعة منذ الموسم الماضي على تنظيمه في إحدى المدن المغربية، بعيدا عن محور الرباط والدار البيضاء كما في السابق.
وتأهلت لنصف نهائي الكأس أندية نهضة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي والوداد الرياضي وجمعية سلا، وسيواجه شباب الحسيمة فريق نهضة اتحاد طنجة، فيما ينازل الوداد جمعية سلا حامل لقب الموسم الماضي.
ج. ف (الحسيمة)

اكتب تعليقاً