سبور ماروك » أخبار » كروس وكريستيانو ينوبان عن الويفا في تسليم 100 ألف يورو للصليب الأحمر

كروس وكريستيانو ينوبان عن الويفا في تسليم 100 ألف يورو للصليب الأحمر

بتاريخ: 06/03/2015 | 15:23 شارك »

tony-ronaldo

يسلم لاعبا ريال مدريد، الألماني توني كروس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، شيكا بقيمة مائة ألف يورو باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، يوم الثلاثاء المقبل، قبل استضافة الفريق الإسباني لنظيره شالكه الألماني بملعب (سانتياجو برنابيو) في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وأكد الويفا اليوم الجمعة أن لاعب الوسط الألماني والهداف البرتغالي، اللذين اختيرا ضمن فريقه المثالي لعام 2014 من قبل مرتادي موقعه الإلكتروني، سيتوليان مهمة تسليم التبرع، كما فعل كريستيانو نفسه عام 2013 لمشروع إعادة تأهيل ضحايا الألغام في أفغانستان.

واعتبر كروس أنه « بالنسبة للاعبين، المنخرطين في العمل العام والذين يمثلون قدوة، من المهم أن يكونوا فاعلين على هذا الصدد ». وقال « الأمور تمضي رائعة بالنسبة لنا، وهناك الكثيرون الذين لا يتمتعون بنفس حظنا. وعندما تلوح لك فرصة مساعدتهم عليك أن تفعل ».

وفيما يتعلق باختياره ضمن فريق 2014 المثالي، أبدى لاعب الريال أمله بالحفاظ على هذه المكانة في 2015 « أنه أمر جميل. دائما ما يكون شرفا عندما تقدر الجماهير جهودك في الموسم السابق. أثمن كثيرا وجودي في الفريق وأتمنى أن أكون مجددا في فريق الموسم المقبل ».

إفي

اكتب تعليقاً