سبور ماروك » أخبار » كوستا المصاب يغيب عن مباراتي اسبانيا أمام أوكرانيا وهولندا

كوستا المصاب يغيب عن مباراتي اسبانيا أمام أوكرانيا وهولندا

بتاريخ: 24/03/2015 | 21:20 شارك »

costa

سيغيب المهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا عن مباراة منتخب بلاده في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 أمام أوكرانيا يوم الجمعة المقبل وعن المباراة الودية أمام هولندا بعد ذلك بأربعة أيام بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال مباراة مع فريقه تشيلسي الانجليزي مطلع الأسبوع الحالي.

وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الانترنت اليوم الثلاثاء إن الطاقم الطبي للاتحاد تأكد من الإصابة من خلال فحوص خضع لها اللاعب في مدريد وإن كوستا أصبح خارج التشكيلة.

وأضاف الاتحاد الاسباني لكرة القدم « سيعود دييجو كوستا إلى تشيلسي حيث سيخضع للعلاج الطبي المناسب. »

وضم فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا مهاجم ملقة الشاب خوانمي إلى المنتخب. ولم يسبق لخوانمي (21 عاما) اللعب للمنتخب الاسباني الأول إلا أنه مثل بلاده في فئات عمرية أخرى.

وبعد خوض أربع جولات في التصفيات تحتل اسبانيا حاملة اللقب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط ومتأخرة بثلاث نقاط عن سلوفاكيا المتصدرة التي فازت على أرضها على أبطال أوروبا في أكتوبر تشرين الثاني الماضي. وتملك أوكرانيا نفس رصيد اسبانيا.

وستخوض اسبانيا مباراة ودية في ضيافة هولندا في أمستردام في 31 مارس آذار الجاري في إعادة لنهائي كأس العالم 2010 في أول مباراة بين المنتخبين منذ فوز هولندا 5-1 بدور المجموعات بكأس العالم 2014.

رويترز 

اكتب تعليقاً