سبور ماروك » الدراجات الهوائية » لحاق الصحراء الدولي لسباق الدراجات: الدراج الأوكراني مارلين كامبيريتش يفوز بالمرحلة السادسة

لحاق الصحراء الدولي لسباق الدراجات: الدراج الأوكراني مارلين كامبيريتش يفوز بالمرحلة السادسة

بتاريخ: 07/03/2016 | 17:59 شارك »

6-eme-edition-saharaha-cycl

فاز الدراج الأوكراني مارلين كامبيريتش من نادي سكاي دبي الإماراتي للدرجات، أمس الاحد، بالجائزة الكبرى لفوسبوكراع، بالمرحلة السادسة ضمن النسخة السادسة للحاق الصحراء الدولي لسباق الدراجات، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما بين فاتح و8 مارس الجاري.

وقطع مارلين هذه المرحلة، التي جرت ما بين مدينة العيون وجماعة بوكراع ، على مسافة 100 كلم، في زمن قدره 2 س و 10 د ،متبوعا بكل من عدنان عربية من نادي الكوكب المراكشي و عثمان العافية من نادي الفتح الرباطي .

وقال النعمة ميارة ،مدير هذا السباق، إن مراحل هذا اللحاق الذي انطلق من مدينة انزكان مرورا بمدن تزنيت، وسيدي افني، وكلميم، وأسا الزاك، وطانطان، والسمارة، تميزت بمشاركة دراجين دوليين من إسبانيا ومصر والغابون والامارات واوكرانيا، إلى جانب دراجين مغاربة.

وأضاف في تصريح للصحافة ، أن مراحل السباق عرفت منافسة قوية بين المتسابقين نظرا لصعوبة المسالك الجنوبية التي جرت فيها أطوار هذه السباقات، وهبوب الرياح في الاتجاه المعاكس للمتسابقين، جعلت الدراجين المغاربة يبسطون سيطرتهم بحكم خبرتهم وتمكنوا من احتلال الصفوف الأولى في غالبية المرحلة.

وفي ختام هذه المرحلة التي أعطى انطلاقتها والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب مرفوقا بالمنتخبين والشيخ والأعيان، تم بالجماعة القروية بوكراع ، التي خصصت ساكنتها واطر شركة فوسبوكراع استقبالا حماسيا كبيرا للمشاركين في هذا اللحاق ، توزيع الجوائز على الفائزين في هذا اللحاق وتكريم عدة فعاليات رياضية محلية.

وستتواصل، غدا الاثنين، فعاليات هذا اللحاق بتنظيم المرحلة السابعة الرابطة بين مدينتي العيون وطرفاية على مسافة 100 كلم، وهي المرحلة ما قبل الأخيرة التي ستجرى في حلبة مغلقة بين المرسى والعيون وفم الواد.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً