سبور ماروك » أخبار » لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على الريال

لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على الريال

بتاريخ: 21/03/2015 | 17:02 شارك »

luis-enrique

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم أن الفوز على ريال مدريد في قمة الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم غدا الأحد يتطلب من فريقه تقديم أفضل مستوياته.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي، « نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا، والتحلي بالفاعلية أمام المرمى والقوة الدفاعية »، مضيفا « نحتاج لتقديم مباراة جيدة للغاية على كل المستويات للفوز ».

ولم يكشف إنريكي عن موقف لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس العائد من الاصابة من المشاركة في مباراة الغد، إلا أنه أكد أن اللاعب « ليس في كامل جاهزيته » رغم خوضه حصتين تدريبيتين بايقاع جيد.

وأوضح « لقد خاض حصتين تدريبيين متتاليتين. بوسكيتس قد يكون خيارا، ولكنه ليس في كامل جاهزيته ».

وأضاف « انها مباراة مختلفة عن باقي اللقاءات لأنه الغريم الأزلي، ولأنه الفريق الأقرب (في جدول المسابقة) وفي حالة الفوز عليه، سيزداد الفارق الذي يفضلنا عنه ».

وأردف « لا أعتقد أن النتيجة ستكون حاسمة. ستتبقى عشر جولات اخرى، وبها الكثير من المباريات الصعبة. ستكون النتيجة هامة ولكن ليست حاسمة ».

وأبرز إنريكي أهمية خوض المباراة على ملعبه، بعيدا عن الترشيحات التي تصب في صالحه، قائلا « عامل الجمهور هام، لأن جمهورك يمكنه أن يلعب دورا كبيرا في تحفيز » اللاعبين.

وأشار إلى أنه يتوقع أن يؤدي الريال بنفس الاسلوب « الذي لعب به مباراة الذهاب، بالضغط المتقدم والتمركز على الصعيد الدفاعي، ومحاولات استغلال الكرات الثابتة وتغيير الاتجاهات ».

إفي

اكتب تعليقاً