سبور ماروك » أخبار » لويس سواريز: عدم مساعدتي للفريق في البداية كانت تزعجني

لويس سواريز: عدم مساعدتي للفريق في البداية كانت تزعجني

بتاريخ: 21/03/2015 | 16:22 شارك »

suarez

قال المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز اليوم إنه عندما بدأ اللعب في صفوف برشلونة كان ينتقد نفسه كثيرا لانه كان يعتقد أنه « لم يكن يساعد الفريق »، بالإضافة إلى انه لم يكن يسجل أهداف.

وعن مشاركته غدا في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد بعدما كان ظهوره الأول مع البرسا في كلاسيكو المرحلة الأولى من الليجا في سانتياجو برنابيو والذي انتهى بفوز الملكي (3-1) ، قال سواريز إنه يتطلع لـ »الاستمتاع ».

وصرح « أنا سعيد وأشعر انني أساعد الفريق وهذا ما يمنح المرء شعورا بالاطمئنان. مرت لحظة كنت انتقد فيها ذاتي ليس فقط لعدم تسجيلي اهداف ولكنني كنت أشعر أنني لا أساعد الفريق وهذا ما كان يزعجني. أما بالنسبة للتسجيل، فكنت أدرك أنني سأسجل ».

وأكد سواريز في تصريحات لوسائل الإعلام الخاصة ببرشلونة انه يشعر بالحماس في فريق « لا يرغب أحد فيه بلعب دور البطولة وإنما البحث عن أشياء هامة للمجموعة »، مبرزا أن لاعبي البرسا يلعبون بروح الفريق وليس لعبا فرديا.

وأشار سواريز إلى انه يشعر بالسعادة لان الأمور تسير على ما يرام معه في برشلونة ولأن عائلته سعيدة بالإقامة في برشلونة، معربا عن حماسه بكلاسيكو غدا الذي أكد انه « لم يتخيل قط أنه قد يخوض مباراة مثل هذه ».

إفي

اكتب تعليقاً