سبور ماروك » البطولة الإحترافية » محمد بودريقة : لا نعيش أزمة ولقب البطولة الإحترافية لم يحسم بعد

محمد بودريقة : لا نعيش أزمة ولقب البطولة الإحترافية لم يحسم بعد

بتاريخ: 03/03/2015 | 11:23 شارك »

boudrika-raja

طمأن محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، أنصار الفريق بخصوص مستقبل ناديهم، وقدرته على تدارك ما فاته خلال المباريات السابقة وتحقيق عودة قوية بالبطولة الإحترافية.

بودريقة قال : « أن الرجاء لا يعيش أزمة كما يراها البعض، قلتها مرارا وأعيد تأكيدها الرجاء بألف خير، وما يحدث معه هو كونه ناد كبير والأضواء تسلط عليه وهو ما يساهم في تضخيم الأحداث في بعض الفترات وتهويل الأمور بخلاف ما يقع داخل أندية أخرى ».

وأضاف: « صحيح أن النتائج الأخيرة ليست بمستوى الطموحات، لكننا النادي الذي يؤكد كل مرة على أنه قادر على العودة بالسرعة النهائية، وما حدث الموسم المنصرم يؤكد  قولي ».

وتابع رئيس الرجاء: « لم نرفع الراية البيضاء، ولن نلوح بالمنديل، ثقافتنا داخل الرجاء أننا نقاتل بشرف حتى اللحظة الأخيرة وندافع عن سمعة الفريق حتى آخر رمق، والدوري لم ينته بعد وحين تتحدث الأرقام عن استحالة التتويج حينها سنصدق الواقع ».

واستطرد بقوله: « علامة النادي المميزة محليا وعالميا تفرض علي التدخل كل مرة لإعادة الأمور لنصابها، قد تحدث بعض الإنفلاتات التي لا ترقى لخانة التمرد، لكني قادر رفقة مجلس إدارة النادي على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ».

وقال أيضاً: « كل لاعب يحمل قميص الرجاء عليه أن يشعر بالفخر ومن لا يقدر هذا الشرف سيكون لنا تصرف معه، لأننا لا نرضى أن يكون الرجاء محور نقاش بعيدا عن نقاش الألقاب والتميز ».

وعن حظوظ فريقه في دوري الأبطال قال: « دوري الأبطال لا يقل أهمية، سعيد بالتأهل للدور المقبل وسنحرص على مواصلة العمل بنفس القتالية هدفنا دور المجموعات وبعدها سنناقش بهدوء حظوظنا على ضوء النتائج التي ستحدث ».

وختم محمد بودريقة: « الفترة القادمة هي الأهم، سيكون الخطأ فيها ممنوع، الدوري مستمر لغاية الجولة الأخيرة، هناك مباريات معقدة قد تحدث تغييرات كثيرة، وسوف ننتظر ما الذي يمكن أن يحدث ».

كووورة

اكتب تعليقاً