سبور ماروك » كرة قدم وطنية » معسكرات لـ « بارصا » المغرب ببوسكورة

معسكرات لـ « بارصا » المغرب ببوسكورة

بتاريخ: 21/03/2015 | 10:28 شارك »

academy fc barcelona

تقيم أكاديمية « إف سي برشلونة المغرب » معسكرات إعدادية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات و16 سنة ، بالمركز التدريبي بوسكورة خلال الفترة الممتدة من 27 أبريل المقبل إلى ثاني ماي المقبل ومن رابع ماي إلى التاسع منه.
والهدف من هذه المعسكرات هو المشاركة في مباريات إعدادية مع أندية من البيضاء والمساهمة في أنشطة رياضية واجتماعية.
وسيكون بإمكان المشاركين المبيت في المركز التدريبي « ويلنس » ببوسكورة بناء على اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين إدارة أكاديمية « إفسي برشلونة » المركز التدريبي.
وسيحضر المعسكرات مؤطرون من النادي الكاتالاني لشرح توجهاته وطرق تدريبه وإستراتيجية العمل المتبعة في الفريق الاسباني.
وكانت أكاديمية البارصا بالمغرب افتتحت أبوابها قبل ثلاثة أشهر بمنطقة ليساسفة بالبيضاء بحضور عدد من المسؤولين التقنيين بالفريق باسبانيا.
وتمكنت الأكاديمية في الفترة الأخيرة من توقيع عدد من الشراكات مع شركات بالمغرب من أجل التكلف بأبناء عمالها وموظفيها بالملاعب الموجودة بمنطقة ليساسفة.
وعقد مسؤولو الأكاديمية في الفترة الماضية ندوة صحافية خصصت للإعلان عن منح « إفسي برشلونة » الحق لافتتاح مدرسة هي الأولى من نوعها في شمال إفريقيا.
وعمل مسؤولوها منذ فترة على برمجة عدد من الدوريات المصغرة لانتقاء لاعبين تحت إشراف أطر من النادي الكاتالاني، كما قرروا اختيار لاعبين شباب يتم التكلف بكل مصاريف دراستهم وتداريبهم وتنقلاتهم ومعسكراتهم.
وتفرض إدارة إفسي برشلونة شروطا لقبول ملفات المرشحين لولوج أكاديمياتها المنتشرة حول العالم، مع اختيار 22 لاعبا شابا يتم التكلف بهم.
أحمد نعيم-الصباح

اكتب تعليقاً