سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » مقابلة ودية: منتخب مغربي « متفوق بشكل واضح » يخسر أمام منتخب أروغوايي « دون أفكار » (صحيفة إسبانية)

مقابلة ودية: منتخب مغربي « متفوق بشكل واضح » يخسر أمام منتخب أروغوايي « دون أفكار » (صحيفة إسبانية)

بتاريخ: 30/03/2015 | 9:50 شارك »

maroc-uruguay-1

قالت صحيفة (آس) الإسبانية المتخصصة، اليوم الأحد، إن المنتخب المغربي كان « متفوقا بشكل واضح » على نظيره الأورغواياني رغم خسارته بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بأكادير.

وكتبت اليومية، في تحليلها لهذا اللقاء، أن المنتخب المغربي كان « متفوقا بشكل واضح، وهيمن على جل أطوار المباراة، لاسيما في الشوط الأول، وأتيحت له فرص عديدة وواضحة »، فيما كان فريق أوسكار تاباريز « يفتقر للأفكار » في مواجهة الأداء الجيد الذي أبان عنه المحليون.

وأوضحت صحيفة (آس) أن دييغو غودين، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وموسليرا، حارس مرمى غلطة سراي التركي، كانا أفضل لاعبي المنتخب الأوروغواي في الميدان، وتمكنا من إنقاذ فوز الزوار بعد هدف كافاني الذي سجله من ضربة جزاء.

وأضافت اليومية أنه أتيحت لمهاجمي المنتخب المغربي، لاسيما نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله وعمر قدوري فرص كثيرة لقلب النتيجة، مبرزة أن أداء منتخب الأوروغواي، الذي يستعد للبطولة كأس أمريكا الجنوبية، ترك الكثير من الشكوك، فيما استحق نظيره المغربي « نتيجة أفضل ».

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً