سبور ماروك » الملاكمة » منتخب الملاكمة يدخل تصفيات الأولمبياد

منتخب الملاكمة يدخل تصفيات الأولمبياد

بتاريخ: 11/03/2016 | 11:07 شارك »

wsb-morroco-atlas-lions-boxing-team

يشارك المنتخب الوطني للملاكمة بداية من اليوم (الجمعة) في التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) الخاصة بالمنطقة الإفريقية. وتستمر التصفيات، التي يشارك فيها 272 ملاكما يمثلون 39 دولة، إلى غاية 19 مارس الجاري بالعاصمة الكامرونية.

وضمن المغرب حضوره في الألعاب الأولمبية المقبلة قبل التصفيات الإفريقية، بواسطة كل من محمد ربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما وأحسن ملاكم في العالم ل 2015، وأشرف الخروبي، الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي بسبب تألقه في السلسلة العالمية للملاكمة.
وتحدو الإدارة التقنية الوطنية آمال كبيرة لتأهيل أكبر عدد ممكن من الملاكمين إلى البرازيل خصوصا بعد الاستعداد الجيد والامكانات التي رصدتها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.
وصرفت الجامعة خلال الفترة الماضية كافة المنح الخاصة بالملاكمين كما رفعت من رواتبهم لتحفيزهم على أداء جيد خلال الاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن تكون بعثة المنتخب الوطني سافرت (الأربعاء) إلى الكامرون للاستئناس بالأجواء قبل دخول المنافسة اليوم (الجمعة).

وقدم المنتخب الوطني مستويات جيدة خلال السلسلة العالمية للملاكمة رغم هزائمه، إذ واجه منتخبات قوية من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمكسيك.
الصباح

اكتب تعليقاً