سبور ماروك » أخبار » منتخب قطر لكرة القدم يفوز وديا على نظيره الجزائري بالدوحة 1-صفر

منتخب قطر لكرة القدم يفوز وديا على نظيره الجزائري بالدوحة 1-صفر

بتاريخ: 27/03/2015 | 9:05 شارك »

Qatar-Alg.-foot

حقق منتخب قطر الخميس بالدوحة فوزا لافتا على نظيره الجزائري 1-صفر في مباراة دولية ودية. وسجل علي أسد هدف الفوز في الدقيقة 32. ويلعب المنتخب الجزائري مباراة ودية ثانية في الدوحة مع نظيره العماني في 30 الجاري، في حين تلتقي قطر مع سلوفينيا بالدوحة أيضا.

فاز منتخب قطر لكرة القدم على نظيره الجزائري 1-صفر الخميس بالدوحة في مباراة دولية ودية. وسجل علي أسد هدف الفوز في الدقيقة 32 بعد أن مر من ثلاثة مدافعين قبل فيرسل الكرة بالمرمى.

ورغم غياب ستة عناصر أساسية، فاستطاع المنتخب القطري مجاراة منافسه القوي الذي اعتمد على تشكيلته الأساسية طعمها بثلاثة وجوه جديدة شاركت منذ البداية وهي عز الدين دوخة وفاروق شافعي ورشدي غزال.

وتفوق الفريق القطري في الشوط الأول وأهدر مهاجمه محمد مونتاري أكثر من هدف، وتصدي القائم الأيمن لكرة إسماعيل محمد.

أما المنتخب الجزائري فكان الأفضل في الشوط الثاني بقيادة مهاجمه الخطير ياسين براهيم، لكن تألق الحارس القطري الجديد كلود أمين والذي خاض أول مباراة دولية له حال دون تسجيل هدف التعادل.

واعتمد القطريون في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة وكان أخطرها انفراد يوسف احمد بالمرمى في الدقيقة الأخيرة لكن الحارس الجزائري أنقذ الموقف.

ويلعب المنتخب الجزائري مباراة ودية ثانية في الدوحة مع نظيره العماني في 30 الجاري، في حين تلتقي قطر مع سلوفينيا بالدوحة أيضا.

ويتضمن برنامج إعداد منتخب قطر للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا معسكرا في بريطانيا بين 24 أيار/مايو و4 حزيران/يونيو يخوض فيه مباراتين، أحداهما مع منتخب إيرلندا الشمالية.

فرانس 24 

اكتب تعليقاً