سبور ماروك » أخبار » مودريتش يهاجم جماهير ريال مدريد بسبب بيل

مودريتش يهاجم جماهير ريال مدريد بسبب بيل

بتاريخ: 24/03/2015 | 9:44 شارك »

 

Luka-Modric

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد استياءه تجاه تعرض زميله في الفريق جاريث بيل لاعتداء بعد خروج الأخير في سيارته فجرا من منتجع (فالديبيباس) الرياضي في مدريد بعد وصول اللاعبين من برشلونة.

برشلونة فاز في الكلاسيكو 2-1 أمام ريال مدريد ليحلق في صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الملكي.

كان الجناح الويلزي والمهاجم خيسيه رودريجيز أكثر اللاعبين تعرضا لإهانات الجمهور التي وصل بها الأمر للتعدي على سيارات اللاعبين تعبيرا عن غضبهم.

وانتقد مودريتش قائلا « رد فعل الجمهور تجاه بيل سيء للغاية. يجب أن نتحلى بالثقة. كلنا جميعا ريال مدريد »، وذلك في تغريدة كتبها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مرفقا بها صورة تجمعه ببيل خلال مونديال الأندية.

بالمثل، قام لاعب الوسط الكرواتي بإعادة تغريد تدوينات لبعض الجمهور يشيدون فيها بمستواه بعد عودته من إصابة خطيرة، مطالبا المشجعين بعدم فقدان روح مدريد حيث كتب « لا تستسلموا! سننهض مجددا. نحن ريال مدريد ».

كان الريال قد خسر مساء الأحد مواجهة الكلاسيكو 1-2 أمام غريمه الأزلي الكتالوني، رغم تفوق أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الشوط الأول وإهدار فرص محققة للتسجيل، إلا أن البرسا فرض سيطرته في الشوط الثاني وكاد أن يضاعف النتيجة بسبب غياب معظم لاعبي الملكي عن أجواء اللقاء.

بذلك يضيف البرسا ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ليصبح 68 نقطة، فيما يتجمد رصيد الريال عند 64 نقطة في المركز الثاني.

فى الجول

اكتب تعليقاً