سبور ماروك » أخبار » موراي يتأهل لمواجهة ديوكوفيتش في نصف نهائي إنديان ويلز

موراي يتأهل لمواجهة ديوكوفيتش في نصف نهائي إنديان ويلز

بتاريخ: 20/03/2015 | 9:26 شارك »

andy-murray

تأهل البريطاني آندي موراي، المصنف الرابع عالميا بين محترفي التنس، اليوم إلى نصف نهائي بطولة إنديان ويلز، ذات الألف نقطة بعد فوزه على الإسباني فليسيانو لوبيز.

وتمكن موراي، وصيف أستراليا المفتوحة الموسم الجاري، من الفوز على لوبيز، المصنف 12 عالميا بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-3 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و23 دقيقة.

وبهذا يحافظ موراي على نظافة سجل المواجهات المباشرة التي جمعته باللاعب الإسباني من الهزائم، حيث سبق وفاز بالمواجهات العشر التي جمعت بينهما في السابق.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتأهل فيها موراي إلى نصف نهائي إنديان ويلز، حيث سبق وبلغ هذا الدور في نسخة 2009 حينما فاز على السويسري روجيه فيدرير وخسر النهائي أمام رافائيل نادال، و2007 عندما خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

كما أنها المرة الثانية التي يبلغ فيها موراي الدور نصف النهائي هذا الموسم بعد وصوله لقبل نهائي أستراليا المفتوحة، حيث فاز على التشيكي توماس بيرديتش قبل أن يصطدم بديوكوفيتش في النهائي.

ومن المقرر أن يواجه موراي في الدور المقبل ديوكوفيتش، الذي بلغ هذا الدور بعد انسحاب الأسترالي برنارد توميتش المصنف 35 عالميا بسبب اصابة تعرض لها في الظهر.

إفي

اكتب تعليقاً