سبور ماروك » أخبار » مورينيو وقع اتفاقا مبدئيا مع مانشستر يونايتد في فبراير

مورينيو وقع اتفاقا مبدئيا مع مانشستر يونايتد في فبراير

بتاريخ: 20/03/2016 | 11:28 شارك »

mourinho-ferguson

قالت صحيفة الباييس الإسبانية في عددها يوم الأحد نقلا عن مصادر قريبة من جوزيه مورينيو إن المدرب البرتغالي الشهير أرتبط باتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تمهيدا لتولي تدريبه في نهاية هذا الموسم خلفا لمدربه الحالي الهولندي لويس فان جال.

ورشحت الكثير من التقارير الإعلامية مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد وانترناسيونالي السابق لتولي تدريب مانشستر يونايتد منذ استغناء تشيلسي بطل انجلترا عن خدماته بسبب تراجع النتائج في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الاتفاق المبدئي يتضمن بندا يلزم مانشستر يونايتد بأن يدفع للمدرب البرتغالي خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.24 مليون دولار) إن لم يبرم معه عقدا كاملا بحلول أول مايو أيار المقبل وعشرة ملايين جنيه إسترليني إن لم يتعاقد معه رسميا بحلول أول يونيو .

ووقع فان جال عقدا لمدة ثلاثة أعوام لدى ارتباطه بمانشستر يونايتد في مايو أيار 2014 لكن لا يتوقع أن يكمل مدته مع النادي الذي يحتل حاليا المركز السادس في الدوري الانجليزي والذي سيلتقي في وقت لاحق من يوم الأحد مع جاره وغريمه مانشستر سيتي الرابع في الترتيب.

وتحدث تقرير الصحيفة الإسبانية الذي نقل عن مصدر قريب من الشركة التي تدير أعمال مورينيو عن وجود خلافات في مجلس إدارة يونايتد حول التعاقد مع مورينيو (53 عاما).

رويترز

اكتب تعليقاً