سبور ماروك » أخبار » مونديال روسيا: نفاد تذاكر مباراة الأرجنتين وبوليفيا

مونديال روسيا: نفاد تذاكر مباراة الأرجنتين وبوليفيا

بتاريخ: 05/03/2016 | 8:58 شارك »

russia-2018

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم نفاد الدفعة الأخيرة من تذاكر حضور مباراة الأرجنتين وبوليفيا في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد ساعات من طرحها للبيع.

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم « لم يعد هناك تذاكر متاحة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا التي تقام في 29 مارس في تمام الساعة 20:30 (23:30 ت ج) على ملعب ماريو كيمبس ».

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني، الذي غاب عنه قائده ليونيل ميسي خلال المباريات الأربع الأولى من التصفيات للاصابة، نظيره البوليفي في ولاية كوردوبا الواقعة وسط البلاد.
وقبل خمسة أيام من ذلك الموعد، سيحل (راقصو التانجو) ضيفا على تشيلي في سانتياجو دي تشيلي، في الجولة الخامسة من التصفيات.

وأوضح البيان « بعد ساعات قليلة من طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني، نفدت التذاكر الشعبية لحضور مباراة الأرجنتين وبوليفيا ».

وكانت دفعة أولى من التذاكر الأغلى قد طرحت للبيع ونفدت ما يعكس اقبالا كبيرا على حضور المباراة التي تقام على ملعب يسع لـ57 ألف متفرج.

واستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في التصفيات بخسارة مؤلمة على أرضه أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، ثم حقق تعادلا سلبيا مع باراجواي وآخر ايجابي مع البرازيل (1-1) قبل الفوز على كولومبيا بهدف نظيف.
ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس في جدول التصفيات بخمس نقاط، بفارق سبعة عن الإكوادور المتصدر، وخارج المراكز المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

إفي

اكتب تعليقاً