سبور ماروك » أخبار » ناتشو: لم نبلغ مستوانا الأمثل ولا أعرف لماذا

ناتشو: لم نبلغ مستوانا الأمثل ولا أعرف لماذا

بتاريخ: 11/03/2015 | 12:49 شارك »

Nacho Fernandez

اعترف مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز، عقب تأهل فريقه بصعوبة لدور الثمانية في إطار دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بهزيمة على أرضه 3-4 أمام شالكه الألماني أمس الثلاثاء، بأن الملكي لا يتمتع في الوقت الراهن بـ »المستوى الأمثل »، مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب ذلك.

وقال فرنانديز في تصريحات لقناة (كانال بلوس) الإسبانية « لقد تأهلنا لربع النهائي، رغم أن هذا لم يحدث بالطريقة الأمثل. لقد كانت ليلة صعبة. مرت أسابيع دون أن نلعب بالشكل الذي نريده »، موضحا أنه يلعب مع الميرينجي منذ « عدة سنوات » ولا يتذكر دخول « أربعة أهداف (في مرمي فريقه) بهذه السهولة » كما حدث الليلة الماضية.

وأضاف ناتشو « مرت عدة أسابيع دون أن نصل لمستوانا الأمثل. لا نعلم سبب ذلك، لكننا نعمل لنصبح الفريق الذي فاز بكل شىء عام 2014″، مشيرا إلى أنه في « لحظة ما » من المباراة « أصابنا الخوف جميعا » من عدم التأهل، لأن شالكه « فريق جيد »، و »إذا كان سجل هدفا آخر، لخرجنا » من البطولة.

وقال مدافع الملكي « الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم على أحد بعينه لأننا نحن اللاعبون خضنا المباراة والمدرب كان يعطي الأوامر. هذا على المستوى الجماعي، لكن ما يمكن أن نبرزه هو أن الفريق عبارة عن كيان واحد مكون من مدرب ولاعبين »، داعيا إلى اعتماد « الانتقاد الذاتي » فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة.

إفي

اكتب تعليقاً