سبور ماروك » رياضات اخرى » نادي إفران للتزحلق يحرز بطولة المغرب في التزحلق على الجليد

نادي إفران للتزحلق يحرز بطولة المغرب في التزحلق على الجليد

بتاريخ: 02/03/2015 | 10:08 شارك »

ski-maroc

أحرز نادي إفران للتزحلق بطولة المغرب في التزحلق على الجليد للموسم 2014-2015 التي جرت منافساتها نهاية الأسبوع الجاري بالمحطة الشتوية أوكايمدن.

واحتل نادي إفران للتزحلق المرتبة الأولى في الترتيب على مستوى الفرق ليتوج بطلا للمغرب لموسم 2014-2015 بفضل تحقيقه أفضل ثلاث توقيتات في المنافسة بما مجموعه 3 د 08 ث 89/100.

وعادت المرتبة الثانية للجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء التي حققت توقيت 3 د 19 ث 77 /100 ، متبوعة بفريق الجيش الملكي الذي حقق توقيتا مجموعه 3 د 24 ث 25 /100.

وتميزت منافسات بطولة المغرب في التزحلق على الجليد التي نظمتها الجامعة الملكية للتزلج والرياضات الجبلية بتعاون مع سلطات إقليم الحوز، بمشاركة 12 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة ممثلة ب54 متزلجا ومتزلجة من أجود الممارسين على المستوى الوطني. وشهد حفل تسليم الجوائز للمتبارين والأندية الفائزة حضور رئيس الجامعة وأعضاءها وممثلي السلطات المحلية وعدد من زوار المحطة الشتوية.

وبنفس المناسبة، نظمت الجامعة موكبا للمشاعل بمشاركة المتسابقين المتبارين في هذه التظاهرة والذين قدموا للجمهور لوحات فنية رائعة.

وفي ما يلي النتائج التقنية لهذه الدورة:

فئة الكبار (ذكور) : 1 – لرحينان حمزة (نادي إفران للتزحلق) 2- أعويش يونش (نادي إفران للتزحلق) 3 -أيت عمر حسن (نادي الجيش الملكي)

فئة الفتيان (ذكور): 1-لرحرار سفيان (الجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء) 2-رقيوي إسماعيل (نادي أطلس مراكش) 3-إديحيى مهدي (الجمعية الرياضية الجامعية الدار البيضاء)

فئة الشبان (ذكور): 1-تشرون أنور (نادي افران للتزحلق) 2-عبد الرزاق أيت لحسن (مادي أطلس مراكش) 3-أشرف ريادي (ليونس هبري)

فئة الصغار (ذكور): 1-زهير يوسف (نادي إفران للتزحلق) 2-بن علي معاد (مكناس اسماعلية) 3-بولهدان أيوب (جمية اوكايمدن للتزحلق)

فئة الصغيرات: 1-حليمة الرشيدي (نادي أزرو للتزحلق) فئة البراعم 1-بن علي عبد الرحمان (اسماعيلية مكناس)

و.م.ع

اكتب تعليقاً