سبور ماروك » كرة قدم وطنية » هشام بوصوف، مدرب نجم الشباب البيضاوي: نعيش مهازل تحكيمية

هشام بوصوف، مدرب نجم الشباب البيضاوي: نعيش مهازل تحكيمية

بتاريخ: 13/03/2015 | 12:54 شارك »

hicham-boussouf

قال هشام بوصوف، مدرب نجم الشباب البيضاوي، الذي يلعب بالقسم الثاني هواة، إنه لا يتهم أحدا، وإنما ينبه للمهازل التحكيمية في المباريات الأخيرة. وأضاف بوصوف في حوار مع “الصباح الرياضي” أن أيادي خفية تمارس ضغوطا مع نهاية البطولة، مطالبا الجامعة الملكية لكرة القدم بفتح تحقيق في الموضوع. وأوضح بوصوف أنه تلقى عروضا من فرق بالقسم الأول هواة والقسم الثاني للنخبة، وهو بصدد دراستها. وفي ما يلي نص الحوار:

 كيف ظهر مشكل التحكيم في هذه الفترة من بطولة الهواة؟
 ظهر المشكل في المباريات الأخيرة، إذ عانينا من حكم مباراة نجم الشباب ووفاء الدروة، إذ شاهد الجميع كيف تعرضنا لظلم كبير، وتعرض لاعبونا للسب والقذف من الحكم. نعيش مهازل تحكيمية يجب أن نسلط الضوء عليها.

 كيف ذلك؟
 يجب على الجامعة الملكية لكرة القدم أن تفتح تحقيقا لتنوير الرأي العام، لأن ما حدث في مباراة وفاء الدروة كارثي، إذ أن الحكم تصرف بشكل غريب معنا، واعترف بأننا لن نفوز في المباراة مسبقا.

 ما سبب ذلك في اعتقادك؟
 أعتقد أن هناك أيادي خفية تمارس ضغوطا في هذه المرحلة الحساسة من الموسم، وبالتالي يجب فتح تحقيق لمعرفة المسؤولين عن ذلك. أنا لا أتهم أحدا، ولكن أطالب بوقف هذه المهازل التحكيمية، من أجل بطولة سليمة وشريفة وتنافسية.

 هل سيؤثر ذلك على هدفكم وهو تحقيق الصعود؟
 بطبيعة الحال، فمثل هذه الممارسات تهدد حظوظ الفرق في المنافسة على الصعود، وهذا ما جعلنا نحتج بقوة.

 هل فعلا توصلت بعروض من فرق أخرى؟
 نعم توصلت أخيرا بعروض من فرق أخرى، منها فرق بالقسم الأول هواة، وأخرى بالقسم الثاني. لا يمكنني أن أناقش العروض حاليا، ولكنني سأعلن عن قراري مع نهاية الموسم الجاري.
أجرى الحوار: العقيد درغام

اكتب تعليقاً