سبور ماروك » أخبار » هيدينك: لا يمكن لتشيلسي الشعور بالسعادة للابتعاد عن الهبوط

هيدينك: لا يمكن لتشيلسي الشعور بالسعادة للابتعاد عن الهبوط

بتاريخ: 02/03/2016 | 9:05 شارك »

Guus-Hiddink

يعتقد جوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي أنه لا يمكن لفريقه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن يشعر بالسعادة لمجرد الابتعاد عن منطقة الهبوط بعد بداية سيئة للموسم.

وبات تشيلسي على بعد خمس نقاط من مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس وأنعش آماله في التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل بعد الفوز 2-1 على نوريتش سيتي المتعثر أمس الثلاثاء.

وقال هيدينك في مؤتمر صحفي « ليس طبيعيا بالنسبة لفريق مثل تشيلسي أن يشعر بالسعادة للابتعاد عن منطقة الهبوط. يجب أن نضع أهدافا جديدة في ظل طموح تشيلسي بالتأهل إلى أوروبا. »

وأضاف « سنخوض مباريات متتالية.. والتشكيلة ليست كبيرة جدا. إذا كان الفريق كله جاهزا سنرغب في مواصلة التقدم والمنافسة على المراكز المؤهلة إلى أوروبا. »

وقفز تشيلسي إلى المركز الثامن برصيد 39 نقطة من 28 مباراة لكن هيدينك يشعر أن فريقه كان ينبغي عليه حسم المباراة مبكرا قبل أن يسجل دييجو كوستا الهدف الثاني. وسجل البرازيلي كينيدي الهدف الأول لتشيلسي بعد مرور 39 ثانية بتسديدة رائعة.

وقال المدرب الهولندي « أعتقد أن اللمسة الأخيرة كانت متواضعة بعض الشيء في الشوط الأول. بدأنا المباراة بشكل رائع بواسطة كينيدي الذي سجل هدفا جميلا لكن سنحت لنا عدة فرص بعد ذلك لإضافة الثاني. »

وأضاف « نجحنا في النهاية في إضافة الهدف لكن كان بوسعنا أن نحسم المباراة تماما قبل ذلك. أشعر بالرضا عن النتيجة. »
وقلص نيثن ريدموند الفارق لنوريتش وتعرض تشيلسي لضغط كبير لكنه نجح في النهاية في تحقيق الفوز الثمين.

رويترز 

اكتب تعليقاً