ياسين الصغير يتوج بلقب الدوري السنوي الدرجة الثالثة لتنس

بتاريخ: 03/03/2014 | 9:36 شارك »

tennis

أحرز لاعب كرة المضرب ياسين الصغير من نادي السككين بالرباط، اليوم الأحد، لقب الدوري السنوي الدرجة الثالثة لكرة المضرب المنظم من قبل نادي أولمبيك خريبكة للتنس.

وجاء فوز اللاعب الصغير بعد تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب نبيل بييتي من نادي الفوسفاط بالدار البيضاء بمجموعتين دون رد 6-4 و6-0.

ولدى الإناث، عاد اللقب للاعبة هاجر فاضلي المنتمية لنادي الفوسفاط بالدار البيضاء، بعد انتصارها في النهاية على اللاعبة إد القاضي مونة من نادي سطاد المغربي بجولتين دون رد 6-2 و6-1.

وعادت جائزة أحسن لاعب في هذا الدوري، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب على مدى ثلاثة أسابيع (15 فبراير – 2 مارس 2014)، للاعب هشام الساقي من نادي أولمبيك خريبكة.

وشارك في منافسات هذا الدوري، الذي احتضنته ملاعب نادي الفوسفاط 134 لاعبا ولاعبة ينتمون ل17 ناديا من 12 مدينة مغربية من بينهم 26 لاعبا ولاعبة مثلوا نادي أولمبيك خريبكة للتنس.

وقال يوسف أوسو، الكاتب العام لنادي أولمبيك خريبكة للتنس، في كلمة بمناسبة حفل توزيع الجوائز، إن الدوري المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس تميز بالإضافة إلى التنظيم الجيد بالمؤهلات والمستوى العالي اللاعبين المشاركين، مضيفا أن الدوري شكل مناسبة لإبراز مؤهلات لاعبي النادي وجودة البنيات التحتية التي أصبحت تتوفر عليها الملاعب التابعة للنادي.

و.م.ع

اكتب تعليقاً