سبور ماروك » أخبار » يوفنتوس وروما يسعيان لإصلاح الأخطاء في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وروما يسعيان لإصلاح الأخطاء في الدوري الإيطالي

بتاريخ: 06/03/2015 | 15:24 شارك »

serie-a

سيحاول متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم يوفنتوس، وملاحقه الأقرب روما، التعافي من تعادلهما معا في الجولة الماضية من البطولة، وتحقيق الفوز في مباراتين تبدوان للوهلة الأولى في المتناول.

وسيستضيف (السيدة العجوز) فريق ساسولو، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، أي نصف رصيد المتصدر (58 نقطة)، بينما سيواجه (ذئاب) العاصمة كييفو، الخامس من القاع وله 25 نقطة.

وفي مقابل عاملي الأرض والجمهور، سيخوض فريق مدينة تورينو المباراة بعد تعادل وهزيمة.

فعقب التعادل بهدف أمام روما في الجولة الماضية، خسر الفريق أمس الخميس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على أرضه 1-2 أمام فيورنتينا، في ظل تألق كبير من الجناح المصري الدولي محمد صلاح صاحب الهدفين.

وتبدو معنويات (السيدة العجوز) منخفضة، حيث لا يمر الفريق بأفضل أوقاته، لكنه سيسعى إلى حصد ثلاث نقاط للحفاظ على الفارق الكبير الذي يفصله عن مطارده، وللاقتراب خطوة أخرى من الحفاظ على لقب (السكوديتو).

بدوره سيسعى روما، « الوصيف » الدائم رغم اقترابه في أوقات كثيرة من المركز الأول، إلى معالجة الضرر الناجم عن التعادل على أرضه أمام يوفنتوس.

ويفترض ألا يواجه أبناء المدرب الفرنسي رودي جارسيا مشكلات كبيرة على ملعب كييفو، وهم يحلمون بتقليص فارق النقاط التسع مع صاحب القمة.

وتنتظر صاحب المركز الثالث، فريق نابولي بقيادة مدربه الإسباني رافائيل بنيتيز مباراة صعبة أمام إنتر ميلانو.

ويخوض كلا الفريقان هذه المباراة بعد أن سقطا في الجولة الماضية بهدف، إنتر على أرضه أمام فيورنتينا ونابولي على ملعب تورينو.

ويحتاج نابولي إلى الفوز لتعزيز موقعه في المركز الثالث، والاقتراب خطوة أخرى من ضمان التأهل لدوري الأبطال والابتعاد عن لاتسيو الرابع بفارق نقطتين خلفه، والمتحفز للتفوق عليه.

لذلك سيقاتل لاتسيو يوم الاثنين المقبل للفوز على ضيفه فيورنتينا، الذي يبتعد عنه بنقطة وحيدة في المركز الخامس.

وسيخرج ميلان لملاقاة فيرونا بملعبه، فيما يحل جنوى ضيفا على إمبولي، وأتالانتا ضيفا على بارما.

بدوره سيسعى أودينيزي، المتعادل مع إمبولي وفيرونا برصيد 28 نقطة، إلى التفوق على ضيفه تورينو، وتكتمل الجولة السادسة والعشرين بمباراتي سمبدوريا مع كالياري وتشيزينا مع باليرمو.

إفي

اكتب تعليقاً