سبور ماروك » أخبار » يوفنتوس يبتعد بصدارة الكالتشيو عن روما

يوفنتوس يبتعد بصدارة الكالتشيو عن روما

بتاريخ: 14/03/2015 | 20:05 شارك »

Juventus-FC Copenhague

ابتعد يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة السابقة 14 نقطة مؤقتا عن مطارده ووصيفه روما إثر فوزه الصعب على مضيفه باليرمو 1-صفر، السبت، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يقدم يوفنتوس المستوى، الذي يؤهله لافتتاح التسجيل في الشوط الأول وإنما على العكس كان باليرمو الأخطر والأفضل ميدانيا في غياب لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا، اللذين أراحهما المدرب ماسيميليانو إليغري للمواجهة المرتقبة مع بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (الذهاب 2-1).

وفي الشوط الثاني ومع إدخال فيدال أولا بدلا من ستيفانو ستورارو (46)، وموراتا ثانيا بدلا من مواطنه فرناندو يورنتي (60)، تمكن الأخير من افتتاح التسجيل بعدما تلاعب بظله وسدد كرة مقوسة من خارج المنطقة محاصرا بثلاثة مدافعين استقرت على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (70).

وتحسن أداء يوفنتوس في الدقائق العشرين الأخيرة، لكنه لم يتمكن من زيادة الغلة، وكان الهدف الوحيد كافيا لرفع رصيده إلى 64 نقطة مقابل 50 لروما الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه سمبدوريا السادس (42 نقطة) بفارق الأهداف خلف فيورنتينا.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً