سبور ماروك » كرة قدم وطنية » 16 فريقا من مختلف المنابر الإعلامية تخوض منافسات دوري كرة القدم المصغرة وفاء لروح الإعلامي “محمد بوعبيد”

16 فريقا من مختلف المنابر الإعلامية تخوض منافسات دوري كرة القدم المصغرة وفاء لروح الإعلامي “محمد بوعبيد”

بتاريخ: 21/03/2017 | 8:44 شارك »

دخل 16 فريقا من مختلف المنابر الإعلامية غمار منافسات كرة القدم المصغرة من أجل الظفر بكأس “محمد بوعبيد” للصحافة الرياضية، والذي ستجرى مباراته النهائية يوم 27 مارس الجاري بالدار البيضاء تحت شعار ” دورة تكريس روح التضامن والوفاء”.

وقد بادرت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين إلى تنظيم هذه التظاهرة في نسختها الثالثة بشراكة مع نادي “رحال لكرة القدم”، وذلك وفاء لروح الإعلامي محمد بوعبيد واعترافا بالخدمات الجليلة التي أسداها للإعلام الرياضي بصفة خاصة، ولقضايا الرياضة الوطنية بصفة عامة، انطلاقا من موقعه آنذاك كرئيس مؤسس للرابطة التي تخلد هذه السنة ذكرى مرور 17 عاما عن ميلادها.

وأفاد بلاغ للرابطة أن منافسات هذه الدورة انطلقت في 27 فبراير الماضي، حيث تم توزيع الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات، همت الأولى كل من فرق (المساء () و(المصورين ) و (راديو بلوس) و (الصحراء المغربية)، في حين تشكلت الثانية من فرق (التجديد) و (الرياضية) و(الأنباء ) و(راديو أصوات)، بينما تنافست في الثالثة فرق (رسالة الأمة) و(القناة الثانية) و(لوماتان ) و (راديو مارس)، أما الرابعة فضمت (الأخبار) و(هسبريس) و(ماروك سوار )و(ميد راديو).

وعقب مباريات ربع النهاية التي ستجمع بين فريقي المساء راديو مارس، وفريقي الأنباء و هسبريس، وفريقي القناة الثانية والمصورين وفريقي القناة الرياضية وماروك سوار سيتم الحسم في الفريقين اللذين سيتنافسان في مباراة نصف النهاية المقررة يوم 23 مارس الجاري.

يذكر أن جريدة “الصباح” كانت الفريق الفائز بلقب الدورة الأولى ، فيما عاد التتويج بالقب في الدورة الثانية لفريق جريدة “المساء”.

وم ع

اكتب تعليقاً