سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدراج المغربي إبراهيم المودن ثانيا في سباق مدينة أطار الموريتانية

الدراج المغربي إبراهيم المودن ثانيا في سباق مدينة أطار الموريتانية

بتاريخ: 26/04/2014 | 17:28 شارك »

cyclisme

و.م.ع – حل الدراج المغربي إبراهيم المودن (نادي جوهرة باب الصحراء كلميم) في المركز الثاني ضمن النسخة الرابعة لسباق مدينة أطار الموريتانية (450 كلم شمال نواكشوط) الذي جرى اليوم السبت بمشاركة 35 دراجا يمثلون موريتانيا والمغرب والسينغال. وقطع المتسابق المغربي مسافة السباق (60 كلم) في زمن قدره ساعة واحدة و27 دقيقة و46 ثانية خلف السينغالي تيام عبدولاي (1س و26د و06ث).

واحتل المغربي محمد مومن (نادي شباب الساقية الحمراء للعيون) المركز الثالث (1س و27د و49)، متقدما على مواطنه عبد الله آيت ياسين (نادي الوطية طان طان).

يذكر أن عشرة دراجين مغاربة، مؤطرين من طرف عصبة الصحراء لسباق الدراجات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للعبة، شاركوا في هذا السباق ويمثلون مدن العيون والداخلة وأكادير وتارودانت وكلميم وطان طان.

وسيشارك الدراجون المغاربة في سباقين في مدار مغلق، الأول يوم غد الأحد بالعاصمة الإدارية نواكشوط، والثاني بعد غد الاثنين بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة الدراجين المغاربة في سباق أطار تأتي تتويجا لاتفاقية تعاون وشراكة وقعت في 17 فبراير الماضي بنواكشوط بين نادي شباب الساقية الحمراء لسباق الدراجات بالعيون وجمعية « طيبة » لسباق الدراجات بأطار، والتي زكتها الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات والجامعة الموريتانية للعبة.

اكتب تعليقاً