سبور ماروك » الفروسية » الدورة التاسعة لمسابقة القفز على الحواجز ببنسليمان: الجائزة الكبرى من نصيب الفارس سعيد الناصري

الدورة التاسعة لمسابقة القفز على الحواجز ببنسليمان: الجائزة الكبرى من نصيب الفارس سعيد الناصري

بتاريخ: 25/04/2017 | 19:57 شارك »

تمكن الفارس سعيد الناصري من الفوز بالجائزة الكبرى ، للدورة التاسعة لمسابقة القفز على الحواجز ، التي أسدل الستار عنها أمس الأحد ببنسليمان ، بعد ثلاث أيام من المنافسة .

وقد احتل الفارس سعيد الناصري الذي كان يمتطى الفرس ( روبوكي ) المرتبة الأولى ، خلال هذه المسابقة التي نظمها النادي الملكي للفروسية ( كارفور ) ، حيث قطع المسار المخصص للمسابقة دون ارتكاب أخطاء .

وخلال هذه المسابقة المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية ، حل في المرتبة الثانية ، الفارس فريد أمنزار ، الذي كان يمتطي الفرس ( بيكاس دو كافري ).

وأبرز السيد براهيم عدنان رئيس النادي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن هذه المسابقة تميزت بمشاركة 270 فارسا و 450 من الخيول .

وبخصوص قيمة هذه المسابقة ، قال إن هذه الأخبرة تستقبل سنويا أفضل الممارسين على المستوى الوطني من قبيل الفارس عبد الكبير ودار .

ومن جهته قال الفارس عبد الكبير ودار ، الذي حضر هذه المسابقة لتشجيع ابنته سكينة ، التي شاركت في هذه المسابقة ، إن رياضة الفروسية عرفت تطورا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة ، مشيرا إلى أن المغرب أصبح بلدا منافسا على الساحة الدولية .

وأكد على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المسابقة ، مشيرا في الوقت إلى الجهود التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية ، من أجل النهوض بهذه الرياضة .

وينظم النادي الملكي للفروسية كارفور كل سنة، العديد من المسابقات الرسمية (تدريب الخيول، الخيول الناشئة، مسابقة القفز على الحواجز).

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً