سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدورة ال 30 لطواف المغرب للدراجات: الدراج المغربي أنس أيت العبدية يحافظ على القميص الأصفر عقب المرحلة الخامسة

الدورة ال 30 لطواف المغرب للدراجات: الدراج المغربي أنس أيت العبدية يحافظ على القميص الأصفر عقب المرحلة الخامسة

بتاريخ: 12/04/2017 | 12:43 شارك »

حافظ الدراج المغربي أنس أيت العبدية على القميص الأصفر عقب المرحلة الخامسة من الدورة ال30 لطواف المغرب للدراجات،التي ربطت الثلاثاء بين مدينتي الحسيمة والناظور على مسافة 155 كلم.

وكان أيت العبدية (المنتخب الوطني الأول) قد انتزع أمس القميص الأصفر المخصص لصاحب المركز الأول في الترتيب العام الفردي من الفرنسي سيمون سايلر، الذي انتزعه بدوره أول أمس من الروسي كيريل بوزدنياكوف من فريق « سينرجي بايكو ».

وعاد الفوز في مرحلة اليوم (الخامسة) للدراج البريطاني هيثرينغتون، الذي ينتمي للفريق الكويتي « ميميل برو سيكلينغ » بتوقيت 3 س و49 د و09 ث، متقدما بالسرعة النهائية على البلغاري نيكولاي شوموف من الفريق الإيطالي « غالينا كولوزيو » وحسن بناصر من المنتخب التونسي.

وستقام المرحلة السادسة غدا الأربعاء بين مدينتي الناظور ووجدة على مسافة 161 كلم. وتعرف النسخة 30 لطواف المغرب مشاركة 120 دراجا يمثلون 20 دولة من منتخبات وفرق محترفة وهي هنغاريا وليتوانيا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وسلوفاكيا وأذربيجان والولايات المتحدة الأمريكية والكويت وفرنسا وانجلترا وتونس والنمسا والجزائر والكاميرون وبلجيكا وكاليدونيا الجديدة، إضافة إلى ثلاثة منتخبات تمثل المغرب (المنتخب الأول ومنتخب الأمل والمنتخب الأولمبي).

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً